أول تعليق من مدرب منتخب السعودية بعد التعادل مع فلسطين

أول تعليق من مدرب منتخب السعودية بعد التعادل مع فلسطين

علق الفرنسي لورينت بونادي المدير الفني لمنتخب السعودية، على تعادل الأخضر مع فلسطين، في المباراة الثانية ببطولة كأس العرب فيفا قطر 2021، بهدف لكل منهما.

وأقيمت مباراة فلسطين ضد السعودية، مساء يوم السبت، على ملعب استاد المدينة التعليمية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة.

وأكد بونادي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، تحسن أداء منتخب السعودية عن المباراة الأولى ضد الأردن والتي خسرها الأخضر بهدف دون رد.

وأوضح المدرب الفرنسي، أن هدف التعادل الذي سجله عبدالله الحمدان أمام فلسطين، جاء نتيجة لتوفيق لاعبي الخضر في تتويج الجهد المبذول في المباراة.

وأشار بونادي إلى أنه سيواصل العمل مع هذه المجموعة من اللاعبين حتى نهاية البطولة، مؤكدا سعيه لتقديم الأفضل في المباراة الثالثة والأخيرة بدور الجموعات ضد المنتخب المغربي.

من جهته نوه نواف بوشل لاعب منتخب السعودية، على سعي اللاعبين للفوز بمباراة فلسطين، لكن التوفيق لم يحالف المنتخب وسيجتهد اللاعبين حتى اللحظة الأخيرة في كأس العرب.

ويأتي ترتيب المجموعة الثالثة كالتالي، منتخب المغرب في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، ثم منتخب الأردن برصيد 3 نقاط، أما السعودية وفلسطين بنقطة واحدة.

 

إغلاق