أبرز 5 هدافين عبر تاريخ الدوري السعودي للمتحرفين

أبرز 5 هدافين عبر تاريخ الدوري السعودي للمتحرفين

يشهد الدوري السعودي للمتحرفين منافسة قوية للغاية بين الأندية المشاركة في البطولة، حيث تعد البطولة الأقوى في منطقة الشرق الأوسط من حيث القيمة التسويقية، وجودة الملاعب والإخراج، بالإضافة إلى نوعية اللاعبين ذات الجودة العالية.

أبرز الهدافين الدوري السعودي للمحترفين

ونشر الحساب الرسمي للدوري السعودي للمتحرفين أبرز 5هدافين للدوري السعودي على مدار تاريخه، وسط أغلبية قليلة للاعبين المحترفين على حساب اللاعبيين السعوديين، وشملت القائمة خمس لاعبين من فرق مختلفة جميعها توجت بلقب دوري السعودي للمتحرفين.

عمر السومة في صدارة الترتيب

يتصدر ترتيب الهدافين التاريخين للدوري السعودي للمتحرفين، اللاعب السوري عمر السومة مهاجم النادي الأهلي السعودي برصيد 144 هدف وبافرق 18هدف عن أقرب منافسيه.

وجاء في المركز الثاني السعودي ناصر الشهراني، لاعب نادي الشباب السعودي حيث تمكن من تسجيل 126 في بطولة الدوري السعودي للمتحرفين، أما في المركز الثالث اللاعب السعودي محمد السهلاوي لاعب نادي النصر برصيد105هدف.

 

فرصة قوية لحمدالله لتعزيز ترتيبه في سجل الهدافين

وفي المركز الرابع الدولي المغربي عبدالرازق حمدالله ماهجم نادي الاتحاد الحالي برصيد 89 هدفًا، وفي المركز الخامس المحترف الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم نادي الهلال السابق برصيد 81هدف.


وكانت هناك فرصة قوية لتعزيز الدولي السوري عمر السومة مهاجم الأهلي السعودي في زيادة حصيلته من الأهداف ولكن هبوط فريقه لدوري الدرجة الثانية “يلو”، سوف يتوقف عداد الأهداف عند 144 هدف فقط.

اقرأ ايضَا
بين الدعم والنقد.. تعرف على مصير سيد عبدالحفيظ مع الأهلى

إغلاق