وزير الرياضة السعودى يحضر المران الختامى للمنتخب قبل مواجهة استراليا

وزير الرياضة السعودى يحضر المران الختامى للمنتخب قبل مواجهة استراليا

تواجد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، ياسر بن حسن المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، فى المران النهائي للمنتخب الاخضر، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وذلك من أجل تشجيعهم قبل خوض لقاء الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

حيث اختتم المنتخب السعودى الاول لكرة القدم، استعدادته من أجل مواجهة منتخب استراليا مساء غدا الثلاثاء على “ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة”بالجولة العاشرة والاخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال.

كما التقى الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، بلاعبي الأخضر قبل بداية الحصة التدريبية، نقل خلالها تهنئة القيادات بمناسبة التأهل إلى تصفيات النهائية لكأس العالم قطر 2022 بشكل رسمى.

فيما أكد وزير الرياضة السعودى، على دعمه الدائم للجميع، مشيراً إلى أهمية الاستمرار في تقديم المستويات الجيدة في المستقبل، مؤكداً في الوقت ذاته ثقته بالإمكانات التي يمتلكها لاعبو الأخضر.

فيما تقدم ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالشكر و تقدير لوزير الرياضة، على الدعم الكبير الذي حظي به المنتخب الوطني طوال التصفيات الآسيوية مما ساهم في تحقيق الهدف والتأهل للمونديال .

الجدير بالذكر أن بنهاية المران، قام سلمان الفرج، قائد المنتخب السعودى بتقديم قميصًا تذكاريًا لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية.

أقراء ايضا:
أبرز تصريحات إيرڤي رينارد قبل مواجهة استراليا بالجولة الاخيرة من تصفيات المؤهلة لكأس العالم

إغلاق