كم تبلغ القيمة المالية لعقد طارق حامد مع الاتحاد السعودي

كم تبلغ القيمة المالية لعقد طارق حامد مع الاتحاد السعودي
https://k.koraon.com/?p=532384
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

أعلن نادي الاتحاد السعوي أمس عن التعاقد رسميا مع طارق حامد لاعب المنتخب الوطني ونادي الزمالك لمدة موسمين في صفقة انتقال حر قادمًا من نادي الزمالك عقب إنتهاء التعاقد رسميا ورفض النادي التجديد للاعب نظرا لطالبته المادية المبالغ فيها.

أزمة طارق حامد مع الزمالك

وشهدت الفترة الاخيرة حالة من الجدل بين مسئولي نادي الزمالك وطارق حامد، بسبب انقطاعه عن نادي التدريبات بداعي السفر إلى إسبانيا للعلاج والتأهيل الطبي في أحد المراكز المتخصصة عقب إصابت في الركبة، وتم تحويل اللاعب للتحقيق وتوقيع غرامة مالية بلغت نحو8.5مليون جينه، لتكون أكبر غرامة تم توقيعها في نادي الزمالك ولم توقع من قبل على أي لاعب.

مسيرة طارق مع الزمالك

يبلغ طارق حامد من العمر نحو 33عامًا ، كانت مسيرته حافلة بالعديد من الإنجازات والبطولات داخل أسوار القلعة البيضاء، حيث توج بـ10بطولات محلية وقارية، وتواجد مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم 2018، وشارك أيضًا مع المنتخب في نهائيات أمم أفريقيا عام2017، 2019، قبل أن يتم استبعاده من قبل البرتغالي كارلوس كيروش من المشاركة في نهائيات أمم أفريقيا عام2022.

راتب طارق مع اتحاد جدة

ونشرت العديد من التقارير الإعلامية التي توضح قيمة عقد طارق حامد مع نادي اتحاد جدة السعودي، حيث بلغت ما يقرب من 5مليون دولار خلال موسمين، ويعد راتبا كبير لم يكن نادي الزمالك في مقدرته دفع هذا المبلغ، وفضل رحيله عقب توقيع غرامة مالية على اللاعب.

اقرأ ايضًا
طارق حامد يتواجد في معسكر الاتحاد السعودي بالنسما