بيانيتش يوافق مبدئيًا للانتقال إلى النصر السعودي

بيانيتش يوافق مبدئيًا للانتقال إلى النصر السعودي
بيانيتش
https://k.koraon.com/?p=532640
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

أبدى اللاعب الدولي البوسنى ميراليم بيانيتش لاعب نادي برشلونة الإسباني موافقته المبدئية من أجل الانتقال إلى نادي النصر السعودي في الموسم الرياضي المقبل 2022-2023، لتمثيل النصر والمشاركة معه في كافة البطولات المحلية والقارية للموسم المقبل.

مفاوضات النصر السعودي مع بيانيتش

وكشفت تقارير إعلامية أن الأيام الأخيرة بين نادي النصر وبيانيتش شهدت مفاوضات جادة ومتقدمة، وأعرب اللاعب عن احترامه لتمسك نادي النصر السعودي والحصول على خدماته نظرًا لما يمثله من إضافة قوية للفريق السعودي حال إتمام الصفقة.

موقف برشلونة من رحيل بيانيتش

وبحسب التقارير ذاته، أن نادي برشلونة مرحب برحيل اللاعب البوسني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، نظرا لعدم حاجة الفريق الكتالوني إلى خدماته الفنية خلال الفترة المقبلة.

مفاوضات إشبيلية مع بياينتش

وكانت أشارت تقارير إسبانية إلى دخول نادي إشبيلية في مفاوضات مع اللاعب من أجل الحصول على توقيعه، على سبيل الإعارة لتمثيل الفريق الأندلسي الموسم الكروي المقبل، ولكن يبدو أن المفاوضات مع النصر السعودي كانت أكثر جدية وأعلى من ناحية القيمة المالية.
وجاءت مفاوضات النصر مع بيانيتش بناءً على رغبة المدير الفني للفريق رودي جارسيا، حيث هناك اقتناع كامل من المدرب بإمكانتيه الفنية ومدى تأثيره في المعلب.

اقرأ ايضًا
الدوري المصري يدخل عالم المراهنات بجائزة مليونية