الشباب السعودي يقترب من ضم مهاجم برشلونة

الشباب السعودي يقترب من ضم مهاجم برشلونة
برايثوايت مهاجم برشلونة
https://k.koraon.com/?p=559350
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن نادي الشباب السعودي افترب من ضم مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الدنماركي مارتين برايثوايت، خلال فترة الانتقالات الحالية لتدعيم الفريق من الناحية الهجومية خلال الموسم الرياضي المقبل، الذي ينطلق يوم الخميس الماوفق الـ25 من أغسطس.

مفاوضات الشباب السعودي مع برايثوايت

وأكدت صيحفة سبورت، أن النادي السعودي تقدم بطلب رسمي لنادي برشلونة للحصول على خدمات مهاجمه الدولي الدنماركي برايثوايت، ولكن لم يتم التوصل جتى الآن إلى أي إتفاق بين جميع الأطراف لحسم الصفقة ومازالت المفاوضات جارية بين الطرفين.

برشلونة يريد التخلص من برايثوايت

وتعاقد برشلونة الإسباني مع المهاجم البولندي ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن موينيخ الإلماني، في فترة الانتقالات الحالية، ليخرج برايثوايت من حسابات المدير الفني للفريق الكتالوني تشافي هيرنادنديز، قيام الأخير باستبعاده من معسكر الولايات المتحدة الأمريكية ليشير إلى اقتراب نهاية العلاقة بين الطرفين.

ورفض برايثوايت الرحيل مقابل تنازله عن قيمة ما تبقى من عقده، وطالب بالحصول على قيمة مرتبه كاملة من أجل الحصول الرحيل عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الحالية.

رغبة السباب في إبرام صفقات قوية

ويطمح خالد البلطان رئيس مجلسس إدارة نادي الشباب السعودي، لإبرام صفقات قوية تساعد الفريق على المنافسة على دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الموسم الرياضي 2022-2023.

اقرأ ايضًا
نتيجة مباراة الشباب والخيسيراس اليوم الجمعة 5 اغسطس 2022