السعودية في مواجهة سهلة أمام فلسطين في نصف نهائي كأس العرب للشباب

السعودية في مواجهة سهلة أمام فلسطين في نصف نهائي كأس العرب للشباب
نتيجة مباراة السعودية وتركيا
https://k.koraon.com/?p=558974
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

يلتقي المنتخب السعودي لكرة القدم نظيره المنتخب الفلسطيني في الدور نصف نهائي من بطولة كأس العرب للشباب تحت الـ20 عامًا، المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية.

نصف نهائي كأس العرب

ويحل المنتخب السعودي ضيفُا على منتخب فلسطين في المباراة الأولى من نصف نهائي كأس العرب للشباب في تمام الثالثة ونصف عصر اليوم الأربعاء على استاد المدينة الرياضية بأبها.

صعود منتخبي فلطسين والسعودية للدور نصف نهائي

وصعد المنتخب الفلسطيني للشباب للدور نصف النهائي بعد تفوقه على المنتخب الإردني في الدور ربع نهائي من بركلات الترجيح بعد إنتهاء الوقت الاصلي بدون أهداف ليلجأ المنتخبين لركلات الترجيح، وحسمها الفدائيين بنتيجة (5-4) لصالحهم.

بينما صعد المنتخب السعودي للشباب على حساب المنتخب اليمني في مباراة في غاية الصعوبة في كلا المنتخبين في تسجيل أي أهداف طوال الـ90 دقيقة، ولعبا ركلات ترجيح حسمها الأخضر بنتيجة (3-1) بعد تألقه حارسه في التصدى لثلاث ركلات من لاعبي المنتخب اليمني.

الأخضر امام فرصة ذهبية

ويأمل المنتخب السعودية في استغلال عاملي الأرض والجمهور وتحقيق الفوز والعبور للدور النهائي من أجل تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه، وعلى الجانب الأخر يطمح المنتخب الفلسطيني في الصعود للدور النهائي للمرة الأولى في تاريخه.