الاتحاد يفقد حجازي أمام الرائد والفيصلي في الدوري

الاتحاد يفقد حجازي أمام الرائد والفيصلي في الدوري

يفقد نادي الاتحاد السعودي، خدمات أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم ومنتخب مصر، خلال مباراتي الرائد والفيصلي، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويلتقي فريق الاتحاد مع الرائد يوم 14 من يناير المُقبل، على أن يواجه الفيصلي يوم 21 من نفس الشهر، وذلك ضمن منافسات الجولة 17 و 18 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويأتي ذلك بسبب تواجد أحمد حجازي مع منتخب مصر، من أجل المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2022 والتي ستقام بدولة الكاميرون.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، رسميا اليوم الخميس، إقامة بطولة أمم أفريقيا في الفترة من 9 يناير 2022 على أن تستمر حتى 6 فبراير المقبل موعد نهائي البطولة.

ويعتبر أحمد حجازي أحد العناصر الأساسية في فريق الاتحاد، إذ لم يغب عن أي مباراة خاضها النمور هذا الموسم في بطولة الدوري، إذ خاض 12 مباراة بصفة أساسية من أصل 12 لقاء.

ويعول عليه الجهاز الفني لفريق الاتحاد بقيادة الروماني كوزمين كونترا، كثيرا في خط الدفاع، إذ لعب مع الاتحاد 1,080 دقيقة هذا الموسم في بطولة الدوري ولم يتم استبداله في أي مباراة من الـ12.

 

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس الإتحاد الآسيوي كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
تعليقات (0)
إغلاق