آمال جماهير الاتحاد السعودي تعول على سانتو للتتويج بالبطولات

آمال جماهير الاتحاد السعودي تعول على سانتو للتتويج بالبطولات
نونو سانتو
https://k.koraon.com/?p=533391
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

آمال جماهير الاتحاد السعودي أنها أصبحت معلقة بأفكار المدير الفني الجديد للفريق البرتغالي نانو سانتو، الذي يقود المهمة الفنية للعميد في الموسم الرياضي المقبل، عقب تعاقد الإدارة مع المخضرم البرتغالي لتحسين النتائج والعودة من جديد للتتويج بالبطولات.

نانو سانتو يقود العميد فنيًا

وتعول جماهير العميد على نانو سانتو نظرًا لخبرته الكبيرة في الدوري الإنجليزي، لينعش آمالهم بعد الاتحاد للبطولات مرة أخرى بعد غيابها عن الفريق لسنوات، ويأمل في التتويج بلقب الدوري عقب خسارة اللقب في الجولة الأخيرة لصالح الهلال بفارق نقطتين.

الجهاز الفني للعميد

ويضم الجهاز الفني للاتحاد السعودي كوادر لها القدرة على رفع المعدل الفني والبدني للاعبين ليساعدهم على المنافسة الموسم المقبل على جميع البطولات التي يشارك بها الفريق والتتويج بها، ويأتي نانو سانتو على رأس القائمة مديرًا فنيًا، يان كاثرو مساعد المدرب الأول، ويندر سايد المساعد الثاني للمدرب، انطونيو مانويل مدرب لياقة بدنية، حسن خليفة مساعد مدرب، فيصل عبدالجواد مساعد معد بدني، خوريه باربوسا مدرب حارس المرمي.

صفقات قوية للاتحاد الموسم الحالي

وأبرم الاتحاد السعودي عدة صفقات قوية لتلبية كافة احتياجات المدير الفني للفريق، وتوفير كافة الأمور من معسكرات ولقاءات ودية لعودة الاتحاد لمنصات التتويج الموسم المقبل.