موعد مباراة ميلان وانتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ميلان وانتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان؛ انطلاق مباراة ميلان وانتر ميلان القادمة في كأس السوبر الإيطالي؛ موسم 2021/2022. ويتطلع كل فريق إلى تحقيق الانتصار، والتتويج باللقب. وخاصًة؛ الأسود الأزرق، الذي يطمح في تحقيق إنجازًا جديدًا؛ من خلال الحصول على اللقب؛ للمرة الثانية على التوالي؛ بعد أن حَصده الموسم الماضي؛ على حساب فريق يوفنتوس؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

موعد مباراة ميلان وانتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي 2021/2022

يستعد استاد فهد الدولي؛ لاستضافة واحدة من أجمل وأقوى اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن. والتي سوف تجمع بين كلًا من الفريق الكروي الأول بنادي ميلان مع الفريق الكروي الأول بنادي انتر ميلان.

وذلك؛ في مواجهة مصيرية؛ لتحديد صاحب لقب كأس السوبر الإيطالي؛ موسم 2021/2022؛ في نسخته الثالثة والثلاثين على التوالي. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم غدًا الأربعاء؛ المُوافق 18 من شهر يناير الجاري.

مباراة ميلان وانتر ميلان

توقيت انطلاق مباراة ميلان وانتر ميلان في السوبر

أَعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عن كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق مباراة الروسونيري والأسود والأزرق القادمة. وقَرر خوضها؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

عدد الألقاب التي حَققها كل فريق في البطولة

نَجح فريق ميلان من التواجد على وصافة الأندية الإيطالية؛ من حيث التتويج بأكثر عدد من الألقاب من بطولة كأس السوبر؛ برصيد ستة ألقاب كاملة؛ خلفًا لفريق يوفنتوس؛ صاحب الصدارة؛ برصيد سبعة ألقاب.

وفي نفس الوقت، نَجح في تحقيق لقب الوصافة أربع مرات كاملة، وبالتالي؛ فإنه شَارك في هذه البطولة لمدة 11 مرة كاملة. كانت المرة الأخيرة، التي يحقق فيها اللقب عام 2016، بينما، تعتبر نسخة عام 2018 هي بمثابة النسخة الأخيرة التي يشارك فيها؛ حتى الآن، والتي حَصد فيها لقب الوصيف.

وعلى الجانب الآخر، تَمكن فريق انتر ميلان من تقليص الفرق بينه وبين غريمه إلى لقب؛ عقب تتويجه باللقب السادس في تاريخه في النسخة الماضية على حساب فريق السيدة العجوز؛ ليأتي في المرتبة الثالثة بعد الفريقين. وفي نفس الوقت، تَساوي مع غريمه في حصد وصافة البطولة؛ برصيد أربعة مرات.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

يعتبر السجل التاريخي ملئ بعدد المواجهات السابقة، التي جَمعت بين الفريقين من قبل في جميع المسابقات. وخاصًة؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في 304 مباراة كاملة، من بينهم؛ 199 لقاء كامل في بطولة الدوري الإيطالي.

تَمكن فريق ميلان من تحقيق الغلبة على غريمه؛ بعد أن حَقق الفوز عليه في 113 لقاء؛ سَجل خلالهم 459 هدفًا. بينما، فَاز الانتر في 108 مباراة، وسَجل خلالهم 437 هدفًا. وحَسم التعادل السلبي والإيجابي؛ نتيجة 78 لقاء آخر.

هل تَقابل الفريقان من قبل في السوبر الإيطالي؟

على الرغم من عدد المواجهات الكبيرة، التي جَمعت بين الفريقين خلال السنوات الماضية. إلا أنهما لم يسبق لهما، ويتقابلا في العديد من المباريات في بطولة كأس السوبر الإيطالي.

وخاصًة؛ بعد أن اَلتقيا مرة واحدة فقط من قبل عام 2011. ونَجح الفريق الروسونيري من حصد اللقب؛ بعد أن اَنتهت المباراة؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالحه. 

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ميلان وانتر ميلان القادمة

نَجحت بعض القنوات في الحصول على حق إذاعة ديربي ميلانو القادم، الذي سوف يجمع بين ميلان وانتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي. من بينهم؛ تطبيق Starz Play App، وقناة AD SPORTS Premium 1.

إغلاق