قبل ضربة البداية.. جماهير روما تسخر من ديبالا لهذا السبب!

قبل ضربة البداية.. جماهير روما تسخر من ديبالا لهذا السبب!

ترك باولو ديبالا المشجعين في حيرة من أمرهم بعد مشاهدة ركلة ركنية خلف الشباك لتسديد ركلة مرمى خلال فوز روما بخماسية نظيفة على حساب على شاختار دونيتسك في الجولة التمهيدية استعدادا لـ الدوري الإيطالي.

وأكمل الأرجنتيني البالغ من العمر 28 عامًا انتقالًا مجانيًا إلى فريق المدرب جوزيه مورينيو الشهر الماضي وملأ المشجعون شوارع العاصمة الإيطالية للترحيب به، في ما كانت بدايته الثانية مع نادي روما.

وقدم ديبالا ركلة ركنية سيئة خرجت في النهاية من اللعب وانتقل المشجعون إلى وسائل التواصل الاجتماعي للسخرية منه، قائلين: “ديبالا جعل مدينة روما بأكملها تستقبله لمجرد أن يخدع واحدة من أسوأ الزوايا التي رأيتها على الإطلاق”.

وأضاف آخر: “ببساطة مذهل من ديبالا إنها لعبة مختلفة بالنسبة لهم”، وشارك مشجع ثالث “ديبالا ربما يكون أسوأ من ركن في تاريخ كرة القدم”، وقال آخر مازحا: “شهر مع مورينيو يكفي لإرسال رجل لهذا”.

وعلى الرغم من الضربة الركنية، قدم ديبالا عرضًا رائعًا حيث سحق روما شاختار بخماسية بفضل أهداف لورنزو بيليجريني وجيانلوكا مانشيني ويوكيم كونوبليا ونيكولو زانيولو وإدواردو بوف.

وظهر لاعب خط وسط ليفربول السابق جورجينيو فينالدوم لأول مرة مع النادي بعد استكمال انتقاله على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان الأسبوع الماضي، وأعرب نيمانيا ماتيتش عن سعادته بالفوز.

وقال اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا لتلفزيون روما: “أنا سعيد حقًا لأنني أتيحت لي الفرصة للعب في هذا الملعب الرائع الليلة، وأنا سعيد لأننا فزنا، لقد عملنا بجد خلال الأسابيع الماضية، والفريق بأكمله جاهز للمباراة القادمة مع ساليرنيتانا، وستكون مباراة صعبة، لكننا فريق صعب وأعتقد أننا جاهزون”.

اقرا ايضا..
أول رد من بايرن ميونيخ بخصوص بخصوص اهتمام مانشستر يونايتد بضم ساني

إغلاق