بوجبا يقترب من الانضمام رسميًا إلى يوفنتوس

بوجبا يقترب من الانضمام رسميًا إلى يوفنتوس

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الأربعاء، أن بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد السابق يقترب من الانضمام رسميًا إلى يوفنتوس في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

اللاعب الفرنسي رفض تجديد عقده مع مانشستر يونايتد، حيث انتهى عقدهمع الشياطين الحُمر في 30 يونيو 2022، ليُقرر الرحيل عن قلعة “أولد ترافورد”.

ووفقًا لما نشرته الصحيفة البريطانية، فإنبول بوجبا سيخضع للفحص الطبي في يوفنتوس السبت المقبل، استعدادًا للعب بقميص اليوفي بداية من الموسم المقبل.

كما أوضح التقرير الذي نشرته صحيفة “ذا صن”، فإن اللاعب سيُوقع عقود انضمامه إلى يوفنتوس لمدة 4 مواسم مع الحصول على مبلغ 150 ألف استرليني راتب أسبوعيًا.

سينضم بوجبا إلى السيدة العجوز مجانًا للمرة الثانية في حياته المهنية، بعد 10 سنوات من مغادرته يونايتد لأول مرة في إيطاليا.

أمضى لاعب خط الوسط أربع سنوات في تورينو من 2012 إلى 2016 وهو يفوز قبل أن يسجل يونايتد رقمًا قياسيًا للنادي يبلغ 89 مليون جنيه إسترليني لإعادته إلى أولد ترافورد.

يُذكر أن بول بوجبا قد لعب 177 مباراة في فترته الأولى ليوفنتوس، وسجل 34 هدفًا، مع 40 تمريرة حاسمة، وفاز بأربعة ألقاب وكأسين لإيطاليا.

إغلاق