باولو ديبالا قائد مشروع مورينيو الجديد في روما

باولو ديبالا قائد مشروع مورينيو الجديد في روما

يضغط المدير الفني لفريق روما الإيطالي البرتغالي جوزيه مورينيو على إدارة الذئاب من أجل تلبيه احتياجاته خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

و‏بحسب شبكة سكاي سبورت الإيطالية، فإن جوزيه مورينيو يريد أن يكون ديبالا محور مشروعه وطالب الإدارة بزيادة محاولات ضمه، ويأتي ذلك في ظل إصرار لاعب الفريق الإيطالي نيكولا زانيولو في الرحيل عن الفريق.

وكان نادي روما قد قدم عرض براتب 4.5 مليون يورو بالإضافة إلى مكافآت تدفع بعد المشاركة في المباريات وتسجيل الأهداف، وخرج إنتر ميلان من الصفقة بعد مغالاة وكيل أعماله في مطالب اللاعب مما فتح الباب أمام الجاليوروسي في إنهاء الصفقة.

كما أن نابولي هو المنافس الأقوى لروما للتعاقد مع الأرجنتيني في الوقت الحالي، حيث لم يعثر الفريق بعد عن بديل مناسب للاعب الفريق لورينزو إنسيني الذي رحل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، إلى صفوف فريق تورنتو الكندي.

وشارك اللاعب البالغ من العمر ٢٨ عاما في الموسم الماضي في ٣٠ مباراة مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي سجل خلالها ١٣ هدف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة لزملائه، وانضم ديبالا لفريق السيدة العجوز في صيف العام ٢٠١٥ قادماً من فريق باليرمو وحقق لقب الدوري الإيطالي خمس مرات وكأس إيطاليا ثلاث مرات.

 

إغلاق