القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وفيورنتينا في نهائي كأس إيطاليا والمعلق

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وفيورنتينا في نهائي كأس إيطاليا والمعلق

بدأت العديد من الجماهير العربية المحبة لكرة القدم الأوروبية بالبحث عن القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وفيورنتينا في نهائي كأس إيطاليا للموسم الجاري 2023-2022، والمقرر إقامته على ملعب استاد الأولمبيكو.

وتم تحديد موعد هذا اللقاء، لينطلق في العاشرة مساء اليوم الأربعاء الموافق 24 من شهر مايو الراهن بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر. بينما يبدأ بالحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وفيورنتينا في نهائي كأس إيطاليا 2023-2022؟

كانت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية قد حصلت على حقوق نقل جميع مباريات بطولة كأس إيطاليا في نسخته الحالية 2023-2022، ولكنها استقرت على نقل هذه المواجهات عبر الباقة المشفرة التابعة لها.

لذلك سوف يتم نقل مباراة انتر ميلان وفيورنتينا في العاشرة مساء اليوم الأربعاء 24 مايو 2023 مباشرًة عبر قناة أبو ظبي الأولى المشفرة، والمعروفة على أجهزة الرسيفر باسم AD SPORTS Premium 1.

مَن هو معلق مباراة انتر ميلان وفيورنتينا في نهائي كأس إيطاليا 2023-2022 عبر قنوات AD Sports؟

وبسبب أهمية اللقاء المرتقب بين الأنتر والفيولا في نهائي كأس إيطاليا في نسخته ال75، فإن شبكة القنوات الإماراتية AD Sports قامت باختيار واحد من أكفأ معلقيها، وهو المعلق المتميز والمتألق دائمًا عامر عبدالله.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وفيورنتينا
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وفيورنتينا

كيفية مشاهدة مباراة انتر ميلان وفيورنتينا في نهائي كأس إيطاليا 2023-2022 عبر شبكة الإنترنت

والجدير بالذكر أن باقة أبو ظبي الرياضية المشفرة لا يتم بثها سوى داخل قارة آسيا، ولا يمكن لمن خارجها الاشتراك فيها. لذلك يمكن للمشاهد العربي في مختلف القارات الأخرى. متابعة مواجهة انتر ميلان ضد فيورنتينا بالدور النهائي من الكأس الإيطالي على شبكة الإنترنت.

وبالتحديد على Starz Play App الذي يمكن تحميله من المتجر على الهواتف المحمولة.

كم مرة توج فريق انتر ميلان بلقب كأس إيطاليا في تاريخه؟

وكان فريق انتر ميلان قد نجح في تخطي عقبة يوفنتوس في نصف نهائي كأس إيطاليا 2023.-2022، واستطاع التأهل إلى نهائي المسابقة للمرة ال18 في تاريخه. بعد أن سبق وأن شارك في هذا الدور من البطولة 13 مرة.

توج فيها باللقب 9 مرات، والتي كان آخرها الموسم السابق 2022-2021. بينما حاز على المركز الثاني في 8 مناسبات.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وفيورنتينا
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وفيورنتينا

كم مرة توج فريق فيورنتينا بلقب كأس إيطاليا في تاريخه؟

فيما نجح فريق فيورنتينا في تحقيق إنجاز تاريخي. بالعودة مرة أخرى للمشاركة في نهائي كأس إيطاليا. بعد غياب دام ثماني سنوات. عن آخر مشاركة له في هذا الدور من البطولة، والتي لم ينجح وقتها في التتويج باللقب. بعد خسارته إياه لصالح فريق نابولي موسم 2014-2013.

والجدير بالذكر أن الفيولا على مدار التاريخ قد شاركت في نهائي المسابقة المحلية الإيطالية عشر مرات. أي أن هذه المشاركة هي الحادية عشر في تاريخه، وخلال هذه المشاركت. تمكن الفريق البنفسجي من التتويج باللقب 6 مرات، والتي كان أخرها في موسم 2001-2000.

بينما جاء الفريق في المركز الثاني 4 مرات أخرى.

إغلاق