يوفنتوس ونابولي يستهدفان ضم الجوهرة الإيطالية

يوفنتوس ونابولي يستهدفان ضم الجوهرة الإيطالية
يوفنتوس ونابولي
https://k.koraon.com/?p=559133
موقع كورة أون
وفاء الشحات

عمالقة إيطاليا، يتنافس يوفنتوس ونابولي للحصول على توقيع المهاجم الإيطالي الشاب ولاعب ساسولو جياكومو راسبادوري، لتدعيم صفوفهم استعدادًا لـ الموسم الجديد، حيث يطمح الفريقان للظهور القوي في البطولات المحلية والقارية.

نجم ساسولو عامل جذب لـ “الأندية الكبرى”

ووفقًا لـ “جانلوكا دي مارزيو”، طلب راسبادوري الانتقال لأن هدفه هو اللعب في دوري الأبطال، وسيكون كل من يوفنتوس ونابولي، في المنافسة الأوروبية القادمة، وساسولو يريد ما لا يقل عن 33.4 مليون جنيه إسترليني للتفريط في المهاجم.

ميلان ونابولي

ميلان ونابولي

واتفق نابولي مع وكيل راسبادوري، على الرغم من عدم تلبية طلب ساسولو، ويوفنتوس سيلتقي مع وكلاء اللاعب اليوم، ويقدم الإيطالي أفضل مواسمه لذلك تتصارع الفرق من أجل ضم المهاجم في الموسم الجديد.

أرقام نجم ساسولو

وافتتح راسبادوري الموسم الماضي بتسجيله 10 أهداف وصنع ست تمريرات حاسمة في 36 مباراة، لم يكن المهاجم الأساسي في فريقه، حيث كان هذا هو جيانلوكا سكاماكا الذي انضم الآن إلى وست هام يونايتد.

ويلعب راسبادوري بشكل أساسي كمهاجم مركزي، لكنه شهد أيضًا عددًا من المراكز سوأء في الجناح الأيسر وكمهاجم ثان، ونجاحه في اللعب إلى جانب مهاجم صريح جذاب لكل من يوفنتوس ونابولي.

وسجل دوسان فلاهوفيتش 24 هدفا في الدوري الموسم الماضي ويمكن أن يشكل هجمة رائعة إلى جانب راسبادوري، و نابولي لديه فيكتور أوسيمين الذي سجل 14 هدفا في الدوري الموسم الماضي.

وفي الوقت نفسه، يحتاج نابولي بشدة إلى تعزيز هجومه بعد خسارة لورنزو إنسيني أمام تورونتو إف سي، وسجل ثلاثة أهداف في 13 مباراة حتى الآن، على الرغم من أن إيطاليا فشلت في الوصول إلى كأس العالم 2022.