نجم إنتر ميلان على ردار مرسيليا

نجم إنتر ميلان على ردار مرسيليا

أشارت التقارير، أن أليكسيس سانشيز، لاعب إنتر ميلان الذي كان على ردار كبار الأندية سابقًا مثل أرسنال ومانشستر يونايتد وإنتر ميلان، إلى أولمبيك مرسيليا في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وتم إنهاء عقد التشيلي مع إنتر وسيخضع للعلاج يوم الأربعاء وينضم إلى مرسيليا في انتقال مجاني.

إضافة مخضرم للهجوم

سانشيز قد تجاوز طفولته في سن 33 عامًا، لكنه سيظل يجلب حضورًا مخضرمًا وموهبة في هجوم فريق دوري أبطال أوروبا، احتل مرسيليا المركز الثاني في الدوري الفرنسي الموسم الماضي بفارق 15 نقطة خلف باريس سان جيرمان.

وكان دفاع مارسيليا قويا طوال الموسم لكن هجومهم فشل في التألق، وسجل باريس سان جيرمان 27 هدفًا أكثر من مرسيليا، في حين سجلت الفرق التي وضعت خلف ليس فوسين مثل موناكو ورين وليون أهدافًا أكثر.

وسجل سانشيز خمسة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة الموسم الماضي في 27 مباراة بالدوري الإيطالي مع إنتر، كما سجل ثلاثة أهداف وصنع اثنين في 11 مباراة في دوري أبطال أوروبا وكوبا إيطاليا.

وهذه ليست أرقامًا سيئة لخيار هجومي بعيدًا عن مقاعد البدلاء، والإنتاج الذي قدمه سانشيز في الماضي، لقد كان موهبة رائعة لأرسنال، رغم أنه فشل في مانشستر يونايتد، ويجب أن يكون هجوم مرسيليا أقوى هذا الموسم.

المهاجم البولندي أركاديوس ميليك هو هدف ممتاز، وأظهر جنكيز أندر وسيدريك باكامبو وبامبا ديانج ومضات الموسم الماضي، كما ظهر ديميتري باييت ، نجم آخر سابق في الدوري الإنجليزي الممتاز في وست هام يونايتد.

وحصل لويس سواريز، الذي وقع مؤخرًا من غرناطة، على ثنائية في فوز مرسيليا في افتتاح الدوري يوم الأحد الماضي، ويوفر سانشيز العمق الذي يمكن أن يساعد مارسيليا في تحدي باريس سان جيرمان وكذلك التنافس في دوري الأبطال.

اقرا ايضا..
نتيجة مباراة انتر ميلان وموناكو الودية

إغلاق