موعد مباراة ميلان وأودينيزي في الدوري الإيطالي 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ميلان وأودينيزي في الدوري الإيطالي 2023 والقنوات الناقلة

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة ميلان وأودينيزي القادمة، وذلك؛ ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري الإيطالي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة.

وخاصًة؛ الفريق الروسونيري، الذي فَقد خمسة نقاط في المباراتين السابقتين له في الجدول؛ مما أَسفر عن وقوعه في المركز الرابع، واَبتعد عن المنافسة على صدارة الجدول.

موعد مباراة ميلان وأودينيزي في الدوري الإيطالي 2022/2023

يستعد ملعب الفريولي؛ من أجل استضافة واحدة من أجمل وأقوى اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن. والتي سوف يحل فيها الفريق الكروي الأول بنادي ميلان ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي الفريق الكروي الأول بنادي أودينيزي.

وذلك؛ ضمن مواجهات الأسبوع السابع والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري الإيطالي؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم غدًا السبت؛ المُوافق 18 من شهر مارس الجاري.

مباراة ميلان وأودينيزي

توقيت انطلاق مباراة ميلان وأودينيزي في الدوري الإيطالي

في ختام لقاءات اليوم الثاني من الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الإيطالي؛ يلتقي الفريق الروسونيري مع فريق الأبيض والأسود؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل ميلان هذه المواجهة، وهو يَتواجد في المركز الرابع في الجدول؛ برصيد 48 نقطة؛ بفارق نقطة واحدة فقط عن لاتسيو؛ صاحب المركز الثالث في الوقت الراهن.

ويتطلع الروسونيري إلى تحقيق الفوز في هذا اللقاء؛ من أجل الوصول إلى النقطة الـ 51. وخاصًة؛ بعد أن تَعثر في آخر مباراتين له، وتَعرض للخسارة في واحدة، وتَعادل في واحدة. ويأمل في هزيمة غريمه؛ من أجل الوصول إلى المركز الثالث.

وعلى الجانب الآخر، يبحث فريق أودينيزي عن كيفية تحسين مركزه في الجدول؛ بعد أن تَواجد في المركز العاشر؛ برصيد 35 نقطة.

تاريخ مواجهات الفريقين السابقة في مختلف المسابقات

تَقابل الفريقان في العديد من المواجهات السابقة، والتي وَصلت إلى 71 مباراة كاملة، كانت الغلبة حاضرة لصالح ميلان. الذي تَمكن من تحقيق الفوز في 33 مباراة؛ مقابل 16 انتصار لفريق أودينيزي. وحَسم التعادل السلبي والإيجابي نتيجة 22 مباراة بينهما؛ حتى الآن.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري

نَجح الفريق الروسونيري في تحقيق فوزًا كبيرًا في مباراة الذهاب، التي تَقابل فيها مع غريمه. واَنتهت؛ بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين لصالحه.

مباراة ميلان وأودينيزي

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ميلان وأودينيزي القادمة

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث المباراة بالكامل؛ من خلال تطبيق Starz Play App، بالإضافة إلى قناة AD SPORTS Premium 1.

إغلاق