موعد مباراة انتر ميلان ومونزا في الدوري الإيطالي 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة انتر ميلان ومونزا في الدوري الإيطالي 2023 والقنوات الناقلة

سوف يكون عشاق ومُتابعي كرة القدم في كل مكان على موعد انطلاق مباراة انتر ميلان ومونزا القادمة في الدوري الإيطالي؛ موسم 2022/2023. وذلك؛ في إطار منافسات الجولة السابعة عشر؛ من عمر البطولة. ويبحث الفريقان عن كيفية تعزيز موقفهما في الجدول بثلاثة نقاط جديدة، وخاصًة؛ صاحب الأرض، الذي تَأزم موقفه في البطولة؛ عقب النتائج السلبية التي حَققها على مدار المباريات السابقة.

موعد مباراة انتر ميلان ومونزا في الدوري الإيطالي 2022/2023

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق الأسبوع السابع عشر؛ من عمر بطولة الدوري الإيطالي الممتاز؛ موسم 2022/2023. وسوف يشهد هذا الأسبوع عدة مواجهات مصيرية؛ بحثًا عن كيفية حصد الثلاثة نقاط كاملًة.

من بينهم، اللقاء الذي سوف يحل فيه الفريق الكروي الأول بنادي انتر ميلان ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي الفريق الكروي الأول بنادي مونزا. والذي سوف يبدأ مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 7 من شهر يناير الجاري.

مباراة انتر ميلان ومونزا

توقيت انطلاق مباراة انتر ميلان ومونزا في الدوري الإيطالي

يستضيف استاد يو باور استاديوم اللقاء القوي، الذي سوف يجمع بين كلًا من النيراتزوري والبيانكو روسي، والذي سوف ينطلق؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساءًا.

ترتيب الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهات

يدخل فريق مونزا؛ صاحب الأرض والضيافة هذا اللقاء؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وخاصًة؛ بعد أن تَراجع في الجدول، ووَصل إلى المركز الرابع عشر؛ برصيد 16 نقطة فقط.

وذلك؛ بعد أن حَقق الانتصار في خمس مواجهات، وتَعادل في واحدة، وتَعرض للخسارة في تسع مواجهات أخرى. ويتساوى حاليًا مع ساسولو، ولكن، يفرق بينهما عدد الأهداف.

وعلى الصعيد الآخر، يَتواجد فريق انتر ميلان في المركز الخامس؛ برصيد 30 نقطة كاملة؛ من خلال 15 مباراة فقط.

تَمكن خلالهم من تحقيق الانتصار في عشرة لقاءات، وتَعرض للخسارة في خمس لقاءات، ولم يتعادل هذا الموسم نهائيًا؛ حتى الآن. ويبحث عن كيفية الوصول إلى النقطة الـ 33؛ من أجل التساوي مع ميلان؛ صاحب الوصافة حاليًا.

كم عدد اللقاءات السابقة التي جَمعت بين الفريقين؟

على الصعيد التاريخي، تعتبر هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الأولى، التي تجمع بين الفريقين في جميع المسابقات. وخاصًة، أن فريق مونزا يعد من الفرق الصاعدة حديثًا إلى الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان ومونزا القادمة

لم تتمكن أي قناة في الشرق الأوسط من الحصول على حق إذاعة مباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم. ولكن في نفس الوقت، يمكنكم متابعة كافة أحداث مباراة انتر ميلان ومونزا القادمة فقط وحصريًا؛ عبر تطبيق Starz Play App.

إغلاق