دجيكو يحسم مستقبله مع إنتر ميلان

دجيكو يحسم مستقبله مع إنتر ميلان

رفض مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، البوسني أيدين دجيكو، كل عروض الرحيل عن صفوف الفريق، حيث سيبقى موسم إضافي في ملعب جوزيبي ميتزا.

أيدين دجيكو ينوي البقاء في إنتر ميلان

وبحسب صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية، فإن دجيكو غير مهتم بكل العروض التي جاء إليه من عدد من الأندية خلال الفترة الماضية، وأنه سعيد رفقة النيراتزوري.

وكان المهاجم المخضرم قد انضم إلى صفوف إنتر ميلان في الصيف الماضي من فريق روما الإيطالي لتعويض رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو، وكان إنتر ميلان قد سمح له بمغادرة الفريق إلا أن اللاعب يرى نفسه مفيد للفريق حتى بعد عودة روميلو لوكاكو.

عروض قوية من الدوري الإنجليزي تهدد بقاء دجيكو في الإنتر

وكان اللاعب قد تلقى عدة عروض للعودة إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز مجددا من قبل عدة فرق أبرزها فريق نيوكاسل يونايتد إلا أن اللاعب قد فضل البقاء في إيطاليا في الوقت الحالي.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 36 عاما في الموسم الحالي مع إنتر ميلان في جميع المسابقات 48 مباراة سجل خلالها 17 هدف وقدم خمس تمريرات حاسمة لزملائه.

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة العالم للأندية لكرة اليد بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
تعليقات (0)
إغلاق