تقارير: بوجبا يعود إلى يوفنتوس بعد 5 أسابيع

تقارير: بوجبا يعود إلى يوفنتوس بعد 5 أسابيع
بول بوجبا
https://k.koraon.com/?p=559551
موقع كورة أون
علي أحمد

أوضحت تقارير صحفية إيطالية في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت عن الموعد المرتقب لعودة الدولي الفرنسي بول بوجبا نجم وسط الفريق الأول بنادي يوفنتوس الإيطالي إلى التدريبات الجماعية بالسيدة العجوز عقب إصابته الأخيرة.

وتعرض بول بوجبا إلى إصابة قوية مؤخراً في الغضروف المفصلي للركبة ليخضع إلى برنامج تأهيلي من أجل التعافي سريعاً والعودة للمشاركة مع الفريق الإيطالي في المواجهات المقبلة بالموسم الجديد 2022/2023.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة”توتو سبورت” الإيطالية فإن اللاعب الفرنسي سيعودة إلى قائمة يوفنتوس مٌجدداً في موعد أقصاه 5 أسابيع، وتحديدًا فى 11 سبتمبر المقبل وذلك بعد شفائه التام من الإصابة بالغضروف المفصلي للركبة.

وشددت بأن نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق بدأ في تنفيذ برنامجه العلاجي بالفعل في صالة الألعاب الرياضية وحمام السباحة،فضلاً عن قيامه أيضاً بالعلاج الطبيعي وتم وضع جدول زمني لعودة اللاعب خلال الأسابيع القادمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن بوجبا لم يشعر بأي ألم في الوقت الحالي على عكس السابق حيث صار بشكل كبير قادرا على المشى دون أن يعرج ليبدأ حالته في تحسن يوماً بعد يوم.

موعد مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد الودية

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس الإيطالي بقيادة أليجري للمواجهة المرتقبة أمام نادي أتلتيكو مدريد الذي يقوده الأرجنتيني دييجو سيميوني في إطار المباريات الودية بين الفريقين استعداداً للموسم الجديد.

وستنطلق مباراة يوفنتوس أمام أتلتيكو مدريد غداً الأحد في تمام الساعة التاسعة إلاربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلاربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً

ريال مدريد يحسم اتفاقه مع خليفة كريم بنزيما