فوفانا وتشيلسي يتفقان.. وليستر يُعطل الصفقة

فوفانا وتشيلسي يتفقان.. وليستر يُعطل الصفقة
ويسلي فوفانا
https://k.koraon.com/?p=559235
موقع كورة أون
وفاء الشحات

فوفانا وتشيلسي يتفقان، يمر ليستر سيتي بفترة صعبة جدًا، حيث فرط في جميع لاعبيه المتألقين، ولم يدخل فترة الانتقالات الصيفية بشكلًا بل، بل ظهر هزيلًا، ولم يتعاقد مع صفقات قوية، حيث وصفه البعض أنه الموسم الأسوأ لهم في التاريخ.

ووفقًا لـ “فابريزيو رومانو”، قدم تشيلسي عرضًا بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني لمدافع ليستر سيتي ويسلي فوفانا، ولكن رفض ليستر نهج نادي غرب لندن وأكد أن لاعب فرنسا تحت 21 عامًا “الرائع” ليس للبيع.

وعلى الرغم من ذلك، يقال إن تشيلسي يستعد لعرض ثانٍ ومن المفهوم أن فوفانا يؤيد الانتقال إلى ستامفورد بريدج، ومع ذلك، أقر ليستر بأنه سيتم قبول عرض بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني، إذا أراد الرحيل.

وكان تشيلسي مهتمًا بفوفانا لبعض الوقت حيث أضاع أهداف قلب دفاع أخر وهو جول كوندي وماتياس دي ليخت، وعلى الرغم من هذا الاهتمام، يبدو أن ليستر مصمم على إبقاء لاعبه في النادي.

أرقام فوفانا مع ليستر

وانضم فوفانا إلى ليستر مقابل 32 مليون جنيه إسترليني من نادي سانت إتيان في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في صيف عام 2020، واستمر في 28 مباراة مع الثعالب في موسمه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لسوء الحظ، أدى كسر في الساق في مباراة ودية قبل الموسم 2021_2022، إلى الحد من ظهور اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا في سبع مباريات فقط في عامه الثاني في النادي، ومع ذلك ، فإن هذا لم يضعف أي اهتمام بالشاب ذو التصنيف العالي.

تشيلسي

ويبدو أن تشيلسي مصمم على إحضاره إلى ستامفورد بريدج، على الرغم من تسجيله 630 دقيقة فقط في الموسم الماضي، إلا أن فوفانا تمكن من تحقيق بعض الأرقام الرائعة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل خمس ضربات تقدمية لكل 90 دقيقة وأكمل ما يقرب من 90٪ من تمريراته، نظرًا لكونه يتمتع بالاستحواذ في حين أنه قوي دفاعيًا أيضًا، فمن السهل أن نرى سبب رغبة تشيلسي في كسب فوفانا لنظام الدفاع الثالث لتوماس توخيل.

أختلاف الانتقالات بين ليستر وتشيلسي

استمتع تشيلسي بفترة انتقالات مزدحمة بالتعاقد مع رحيم سترلينج من مانشستر سيتي وكاليدو كوليبالي من نابولي مع صفقة قريبة على ما يبدو مع مارك كوكوريلا لاعب برايتون وهوف ألبيون.

وبسبب رحيل أندرياس كريستنسن وأنطونيو روديجر، يبدو أن الفريق يركز على جلب قلب دفاع آخر للفريق الأول، وكان لدى ليستر فترة انتقالات هادئة حيث لم يحضر أي لاعبين لتعزيز فريقهم الأول.

ومع الانتهاء المخيب للآمال في المركز الثامن في موسم 2021_2022 الدوري الإنجليزي الممتاز، من المحتمل أن يشعر المشجعون بالإحباط بسبب قلة الأعمال حيث يتطلع فريق إيست ميدلاندز للضغط من أجل العودة إلى كرة القدم الأوروبية.

في الوقت الحالي ، يبدو أن تركيز ليستر الرئيسي في هذا السوق هو الاحتفاظ باللاعبين الرئيسيين، ومع ذلك، فإن الوقت فقط هو الذي سيحدد ما إذا كان أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز السابقون سينجحون أم لا.