وجهة منبوذة للنجوم.. انتكاسة جديدة لـ مانشستر يونايتد

وجهة منبوذة للنجوم.. انتكاسة جديدة لـ مانشستر يونايتد

تعرض مانشستر يونايتد لانتكاسة في السعي وراء مهاجم وست هام وستوك السابق ماركو أرناوتوفيتش بعد أن رفض بولونيا عرضًا بقيمة 7.5 مليون جنيه إسترليني، ويرغب الشياطين في إتمام الصفقة.

وأضاف إريك تن هاج المدافعين ليساندرو مارتينيز وتيريل مالاسيا إلى جانب لاعب الوسط المبدع كريستيان إريكسن إلى فريقه هذا الصيف، لكنه لم يتمكن من تعزيز خطه الأمامي حتى الآن وهو حريص على القيام بذلك بعد الهزيمة في اليوم الافتتاحي.

ويريد تين هاج تصحيح هذا الأمر بشكل عاجل، ووجه انتباهه إلى أرناوتوفيتش، ليرى عرضًا مرفوضًا، وخلال فتراته السابقة في إنجلترا أظهر اللاعب قدرته على اللعب على نطاق واسع أو من خلال الوسط .

وقدم الشياطين الحمر عرضًا يقارب 7.5 مليون جنيه إسترليني لمهاجم بولونيا لكنهم سيحتاجون إلى زيادة السعر إذا أرادوا إعادته إلى إنجلترا، وقال دانييل أرناوتوفيتش، شقيق ماركو، لصحيفة كوريير النمساوية: “صحيح أن هناك عرضًا من نادٍ مشهور”.

وأكد أنه على اتصال مع بولونيا لمعرفة ما إذا كان يمكن تحقيق ذلك، وبعد خسارة اليونايتد أمام برايتون، اعترف المدرب تين هاج بأنه يحتاج إلى المزيد من المهاجمين في فريقه ولم يكن لديه “الرقم 9 النموذجي اليوم”.

وأضاف المدير الفني: “أنا لا أخوض في الأسماء وأعتقد في هذا الموسم التحضيري ربما 250 لاعبا متورطين أو مرتبطين بمانشستر يونايتد، لذلك هذا كل شيء. لدينا مهاجمان، ربما الثالث، مع راشفورد أيضًا”.

وأكمل: “لقداعتبرناه مهاجمًا، لكن كان لديه حقًا استعداد جيد للموسم على الجانب الأيسر واليوم كان لديه فرصتان جيدتان حقًا في الجانب الأيسر، لذلك أعتقد أنه كان القرار الصائب للعب بهذه الطريقة، لكن النموذجي رقم 9 لم يكن متاحًا اليوم”.

وأصبحت حاجة يونايتد لجلب مهاجم آخر أكثر إلحاحًا في الأسابيع الأخيرة بعد الأنباء التي تفيد بأن كريستيانو رونالدو يريد مغادرة النادي، وغاب النجم البرتغالي عن الجولة التمهيدية للفريق في تايلاند وأستراليا.

ولا يزال مستقبل كريستيانو رونالدو غير مؤكد بعد أن ترك على مقاعد البدلاء في مباراة يونايتد الافتتاحية للموسم ضد برايتون يوم الأحد، تم استبعاد أنتوني مارسيال الذي تألق في فترة ما قبل الموسم بسبب مشكلة في أوتار الركبة.

وأجبر تين هاغ على لعب برونو فرنانديز كمهاجم محوري ضد رجال غراهام بوتر، وعمل مع أرناوتوفيتش من قبل، حيث لعب النمساوي تحت قيادة الثنائي في نادي تفينتي الهولندي عندما كان يشق طريقه في كرة القدم العليا.

اقرا ايضا..
أسطورة اليونايتد:النادي يرتكب نفس الإخفاقات القديمة مع تين هاج

إغلاق