هدف جديد لـ آرسنال من أجل السيطرة على لقب البريميرليج

هدف جديد لـ آرسنال من أجل السيطرة على لقب البريميرليج

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال مستعدًا لتوقيع عقد صيفي آخر بعد أن التقى بمسؤولي أي سي ميلان لمناقشة انتقال محتمل لساندرو تونالي، خلال سوق الانتقالات الحالية من أجل تدعيم صفوفه.

وكان نادي لندن من أكبر المنفقين في فترة الانتقالات، والآن يريد ميكيل أرتيتا إضافة المزيد من الإضافات الصيفية، مع جعل تونالي هدفًا، وتوصل جيسوس وزينتشينكو وفابيو فييرا ومات تورنر وماركينهوس إلى صفقات دائمة.

ولكن الإنفاق لن يتدخل هناك بالنسبة لأرسنال، وقد يفكر ميلان، بطل الدوري الإيطالي، في فرض عقوبات على عملية البيع في حالة تلبية آرسنال لسعر الطلب البالغ 46 مليون جنيه إسترليني، وفقًا لكالتشيو ميركاتو.

ويحرص مدرب ميلان ستيفانو بيولي على إبقاء اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا بعد قيادته للنادي للفوز بأول لقب له في دوري الدرجة الأولى الإيطالي منذ أكثر من عقد، حيث يُنظر إلى اللاعب الإيطالي على أنه أحد اللاعبين الأساسيين في المجموعة.

وفقدوا لاعب خط الوسط الرئيسي فرانك كيسي أمام برشلونة هذا الصيف وهم مترددون في خسارة عضو آخر من خط الوسط الحائز على اللقب، وسيكلف تونالي نادي آرسنال حوالي 4 مليون جنيه إسترليني من ميلان.

ويتبقى لـ اللاعب عام واحد فقط في عقد مدته خمس سنوات، مما يعني أنه سيتطلب رسوم نقل ضخمة من آرسنال للحصول على خدماته، فإن تصميم أرتيتا على إحضار لاعب خط وسط جديد إلى لندن قبل إغلاق سوق الانتقالات يعني أن الصفقة قد تكون في الأفق.

ويحرص رئيس فريق الدوري الإنجليزي الممتاز على الضغط على لاعب، يقال إنه وضع نصب عينيه شخصياً، وسيتطلع ميلان إلى جلب لاعبين جديدين إذا سمح لتونالي بالمغادرة هذا الصيف أثناء محاولتهما بناء فريق جديد قادر على التحدي في أوروبا.

وأحرز لاعب الوسط الدفاعي خمسة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في الدوري الموسم الماضي فيما عاد ميلان إلى صدارة الكرة الإيطالية وأنهت فترة سيطرة يوفنتوس وإنتر ميلان، وظهر لأول مرة مع المنتخب الإيطالي وهو يبلغ من العمر 19 عامًا.

اقرا ايضا..
حقيقة شرعية عقود دي يونج مع برشلونة

إغلاق