نهاية رونالدو في الملاعب.. من حادثة صفع الطفل لـ قيادة تين هاج

نهاية رونالدو في الملاعب.. من حادثة صفع الطفل لـ قيادة تين هاج

اتهم نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو بخرق قاعدة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في حادثة وقعت بعد صافرة التفرغ ضد إيفرتون في 9 أبريل 2022.

 

وبدأ رونالدو اللعب مع الشياطين الحمر عندما سافروا إلى جوديسون بارك لمواجهة إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان اللاعب البرتغالي الدولي غير فعال طوال المباراة وكان الحجز في الدقيقة 87 هو مساهمته البارزة الوحيدة في خسارة مانشستر يونايتد.

بعد المباراة، شوهد رونالدو وهو يحطم هاتف طفل محبطًا لأنه كان مستاءًا من أن المشجعين يوبخونه من المدرجات أثناء سيره في النفق، واعتذر نجم الريال السابق لاحقًا عن أفعاله ونشر صورة عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي

انتهاء رونالدو على يد تين هاج

ولم يعد كريستيانو رونالدو لاعبًا منتظمًا في مانشستر يونايتد، وجاءت المباراة المذكورة أعلاه ضد إيفرتون في وقت كان رونالدو يبدأ بشكل منتظم مع يونايتد تحت قيادة المدير رالف رانجنيك، أنهى النجم البرتغالي موسم 2021-22 بـ30 مباراة بالدوري الإنجليزي.

تحت قيادة المدرب الحالي إريك تين هاج، لم يشهده سوى مباراة واحدة فقط من بين ست مباريات في الدوري هذا الموسم في التشكيلة الأساسية لم يسجل بعد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو بعيد كل البعد عن 18 هدفًا سجلها في الموسم الماضي.

اقرأ ايضًا

مانشستر يونايتد يستهدف ضم صفقة برشلونة 

إغلاق