نجم ارسنال يهاجم سولشاير بسبب ثنائي الفريق

نجم ارسنال يهاجم سولشاير بسبب ثنائي الفريق

قام إيان رايت نجم خط هجوم نادي آرسنال الإنجليزي السابق بشن هجوم قوي علي ” أولى سولشاير” المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي .

وقام نجم ارسنال بمهاجمه مدرب يونايتد بسبب عدم دفع الاخير للثنائي “جادون سانشو، جيسي لينجارد ” خلال مباراة الفريق أمام نظيره ليفربول ضمن فعاليات الواو التاسعة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وصرح رأيت قائلا :” لقد سمعت أن اللاعب هاري ماجواير ليس فى كامل لياقته حاليا و لكنه لا يزال يلعب عندما يكون لديك إريك بايلي هناك’’.

وتابع: “انت تملك فان دي بيك والتعاقد معه كلف النادي كثيرا انا اعلم أنه لم يصل الي كامل لياقته منذ بداية الموسم ولكن تم التعاقد معه من أجل مساعدة الفريق وتحقيق عدد من الفرص في الجانب الأيمن .

واضاف ” دروجبا هو من أهم لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز ولا يمكنه ان يلعب مباراة لذلك تقول لنفسك ماذا يحدث والي متى سوف يستمر هذا .

واختتم “جيسي لينجارد لماذا فهو عاد من نادي وست هام ليلعب في مانشستر يونايتد هو أحد أهم المهاجمين فى العالم لماذا لا يتم الدفع به .

الجدير بالذكر أن نادي مانشستر يونايتد قد تلقي هزيمة ثقيلة للغاية من نظيره ليفربول الإنجليزي بخماسية نظيفة الاسبوع الماضي بالبريميرليج .

إغلاق