نجمة كريستال بالاس على أعتاب آرسنال

نجمة كريستال بالاس على أعتاب آرسنال

عاد الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كانت مباراة آرسنال مثيرة للجدل فاز فيها أرسنال، لكن كان هناك الكثير من الوعود لباتريك فييرا وكريستال بالاس، وربما يكون رجل المدفعجية السابق قد جلب الكثير من اللاعبين الشباب.

منذ فترة طويلة كان هناك حديث عن رحيل ويلفريد زها نجم كريستال بالاس عن النادي، في كل صيف، يبدو أن الإيفواري يتطلع إلى الابتعاد عن جنوب لندن، وعادة ما يكون آرسنال الفريق في مقدمة كل الشائعات لكنه منافس لهم الآن.

وكان هناك حديث متزايد عن ويلفريد زها وتشيلسي في آخر 24 ساعة، ويمتلك فندق بالاس عددًا كبيرًا من المواهب، تم إضافة مايكل أوليس وإيبيريشي إيز من ريدينغ وكوينز بارك رينجرز على التوالي، لذا فإن النادي في أيد أمينة.

و صرفت هذه التعاقدات الانتباه عن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، لكنه لا يزال أحد أكثر المواهب الآسرة التي يقدمها الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال خبير الانتقالات: “أعتقد أن زها قد تكون متاحة بحوالي 25-30 مليون جنيه إسترليني وهو سعر رائع لموهبة كبيرة في السنة الأخيرة من عقده في سيلهيرست بارك”.

نجم كريستال بالاس وموسمه المقبل

بدأ موسم النسور بهزيمة على يد أرسنال، وافتتح غابرييل مارتينيلي التسجيل بهدف مارك جويهي في مرماه، لكن زها نجمة الخصم كانت لديها بعض الشرارات المشرقة في اللعبة، على الرغم من عدم تمكنه من الدخول بشكل صحيح.

و لن تصبح الأمور أسهل مع الرحلات القادمة إلى آنفيلد والاتحاد في المباريات الثلاث المقبلة، والنادي الوحيد الذي قدم عرضًا لكريستال بالاس حتى الآن هو نادي روما، لكنهم استثمروا بعد ذلك في باولو ديبالا”.

اقرا ايضا..
هدف جديد لـ آرسنال من أجل السيطرة على لقب البريميرليج

إغلاق