نتائج الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي موسم 2022_2023

نتائج الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي موسم 2022_2023

انتهت أحداث مباريات الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، وشهد الأسبوع الافتتاحي نتائج مُثيرة، بدأ بتعادل ليفربول ضد فولهام بهدفين لمثلهم، واختتمت بخسارة قاسية لـ اليونايتد على أرضهم.

ثمان انتصارت قوية

تمكنت ثمان فرق من الفوز في مبارياتها خلال الجولة الأولى بأداء قوي في افتتاح المُنافسة الإنجليزية، حيث رأينا العديد من النتائج المذهلة في الأسبوع الأول اشعلت الشغف الجماهيري اتجاه البريميرليج.

ونجح آرسنال في خطف أول ثلاث نقاط بعد الفوز على كريستال بالاس في مباراة ظهر بها نجوم المدفعجية بشكل مُميز جدا، فيما تمكن برنموث ن الفوز على أستون فيلا بثنائية وتحقيق مفاجأة كبيرة في افتتاح المسابقة.

وفاز نيوكاسل على نوتنجهام فورست الصاعد حديثًا لـ الدوري بهدفين بدون مقابل، فيما حقق توتنهام فوزًا كبيرًا برباعية مقابل هدف على ساوثهامبتون، وتمكن ليدز من حصد أول ثلاث نقاط ضد وولفرهامبتون.

وخطف تشيلسي فوزًا صعبًا من إيفرتون بهدف نظيف، فيما سقط مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف في مباراة ظهر بها الشياطين الحمر بدون أي أنياب هجومية، لتكون إحدى مفاجآت البريميرليج، وكان الفوز الأخير من نصيب سيتي.

تعادلان مُثيران

تعادل ليفربول بشكل مُثير مع نظيره فولهام في الجولة الولى حيث ساعد الدولي المصري محمد صلاح فريقه في الخروج من الكبوة اقتناص نقطة وحيدة، حيث سجل هدفًا وقدم تمريرة حاسمة.

وخرج لقاء ليفربول بهدفين مقابل هدفين، حيث سجل فولهام في البداية، قبل أن يحرز نونيز هدف التعديل من تمريرة محمد صلاح، ثم سجلوا أصحاب الأرض مرة ثانية، قبل أن يعود الفرعون من بعيد ويحزر الهدف الثاني والتعادل.

وانتهت مباراة ليستر وبينتفورد بهدفين لمثلهم، وبذل تكون الجولة الأولى قد اكتملت، وتصدر توتنهام جدول المُسابقة، بثلاثة نقاط بالتساوي مع سبع فرق.

اقرا ايضا..
ملخص ونتيجة مباراة آرسنال وكريستال بالاس الدوري الانجليزي اليوم الجمعة 5 اغسطس 2022

إغلاق