نادي جديد ينوي ضم منبوذ ليفربول

نادي جديد ينوي ضم منبوذ ليفربول

أشارت تقارير صحفية في إنجلترا مساء اليوم الأربعاء، عن أخر التطورات الجديدة والمتعلقة بمستقبل لاعب ليفربول الشاب نيكو ويليامز، وكان ويليامز قد خاض الموسم الماضي معارا من صفوف ليفربول، وذلك مع فريق فولهام في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية.

الكشف عن مستقبل لاعب ليفربول نيكو ويليامز

وقد تألق اللاعب بشكل لافت بالفعل رفقة الفريق اللندني وقاد الفريق إلى العودة مجدداً إلى الدوري الانجليزي الممتاز عقب احتلال المركز الأول في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية، ويرتبط ويليامز بالانضمام إلى العديد من الأندية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ومن بين تلك الأندية فريق فولهام الذي يريد تفعيل بند شراء اللاعب بشكل نهائي.

نوتنغهام فورست ينوي ضم نيكو ويليامز

وتتضائل فرص مشاركة اللاعب بشكل منتظم رفقة ليفربول في الموسم المقبل حيث تبدو شبه مستحيلة، وبالأخص بعد تعاقد ليفربول مع لاعب خط وسط فريق أبردين الاسكتلندي كالفن فيليبس، وكشف الصحفي الإيطالي الخبير في سوق الانتقالات الصيفية فابرزيو رومانو، أن اللاعب بات قريباً من الانضمام إلى فريق نوتنجهام فورت الصاعد حديثاً إلى صفوف الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحاول الاخير إحداث ثورة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حيث نجح في ضم لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني عمر ريتشاردز، كما نجح في ضم حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي دين هندرسون.

إغلاق