مُباراة سرية في مانشستر يونايتد.. تعرف على السبب

مُباراة سرية في مانشستر يونايتد.. تعرف على السبب

شارك مانشستر يونايتد في مباراة سرية خلف أبواب مغلقة ضد هاليفاكس يوم الاثنين حيث حاولوا وضع هزيمتهم المهينة في اليوم الافتتاحي أمام برايتون خلفهم، وكافح فريق المدرب إريك تن هاج لأخذ أي شكل من أشكاله الواعدة قبل الموسم الجديد.

ونظم تين هاج مباراة ودية ضد فريق الدوري الوطني هاليفاكس تاون في مجمع كارينجتون التدريبي التابع لليونايتد بعد ظهر اليوم التالي، على الرغم من أنه من المفهوم أن النجم كريستيانو رونالدو لم يشارك.

وفاز يونايتد بالمباراة 5-1، بمشاركة أمثال دوني فان دي بيك وإريك بيلي ورافائيل فاران وآرون وان بيساكا وأنتوني إلانجا، على الرغم من أنه لم يتم الكشف عن هوية الفائز بالضبط، ودفعه غياب رونالدو للاقتراب من الابتعاد.

ومع اقتراب اليونايتد من الانتقال لمهاجم وست هام وستوك سيتي السابق ماركو أرناوتوفيتش هذا الأسبوع، وبقي الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات على مقاعد البدلاء في مباراة برايتون، رغم أنه جاء بعد أن تقدم الفريق الزائر بنتيجة 2-0.

وتم استهجانه من قبل أقسام من جمهور أولد ترافورد عندما شق طريقه إلى أرض الملعب للإحماء قبل المباراة على الرغم من أنهم كانوا سعداء للغاية برؤيته عندما بدأ التجريد في الشوط الثاني، ويقوم يونايتد برحلة إلى برينتفورد يوم السبت.

ويأمل تين هاج في جعل فريقه يعمل بسرعة بحلول ذلك الوقت، وإلا فقد تصبح الأمور قبيحة حقًا، ومن المتوقع أن يحصل رونالدو على رغبته ويغادر، على الرغم من موقف يونايتد المستمر بأنه ليس للبيع، وعدم اهتمام أندية النخبة في جميع أنحاء أوروبا.

اقرا ايضا..
“الصفقة انتهت”.. توتنهام يضم نجم أودينيزي

إغلاق