موعد مباراة وولفرهامبتون وكريستال بالاس الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة وولفرهامبتون وكريستال بالاس الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة وولفرهامبتون وكريستال بالاس والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الفريقين، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السابع والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستأنف وولفرهامبتون مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق كريستال بالاس.

ويدخل لاعبي فريق وولفرهامبتون مواجهة كريستال بالاس بروح معنوية ضعيفة وذالك بعد التعادل مع فريق بيرنلي في اللقاء الذي جمع بين الطرفين في الأسبوع السادس والثلاثين الماضي، وإنتهي بتعادل بيرنلي في الدقائق الأخيرة من المباراة عن طريق ركلة جزاء لتنتهي المباراة بهدف لكل فريق.

ويسعي وولفرهامبتون تحقيق نتيجة الفوز علي كريستال بالاس وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لضمان إنهاء الموسم بمركز جيد في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والمشاركة في بطولة اليورباليج.

وكان كريستال بالاس تعرض إلي خسارة في المواجهة الأخيرة الذي شارك بها في الدوري، الذي جمعته مع فريق مانشستر يونايتد، وإنتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل لا شئ.

ويطمح كريستال بالاس عودة سلسلة إنتصاراته والأداء الجيد بتحقيق نتيجة إيحابية علي وولفرهامبتون، لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب.

موعد مباراة وولفرهامبتون وكريستال بالاس والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب مولينيو أحداث مباراة وولفرهامبتون وكريستال بالاس الذي ستقام بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة ولوفرهامبتون وكريستال بالاس يوم الإثنين القادم الموافق 20 من شهر يوليو الجاري، وستنطلق في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي بتعليق نوفل الباشي.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي 

يحتل فريق وولفرهامبتون المركز السادس برصيد 56 نقطة من أصل 36 مباراة، حيث إستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 14 مباراة والتعادل في 14 والهزيمة في 8، وسجل 49 هدف وعليه 38 هدف في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق كريستال بالاس بالمركز الرابع عشر برصيد 42 نقطة من أصل 36 مشاركة، حيث تمكن الإنتصار في 11 مباراة والتعادل في 9 وتلقي 16 هزيمة، وأحرز 30 هدف وعليه 47 هدف.

إغلاق