موعد مباراة وولفرهامبتون وبيرنلي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة وولفرهامبتون وبيرنلي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة اون موعد مباراة وولفرهامبتون وبيرنلي والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السادس والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستأنف وولفرهامبتون مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة ستكون غير سهلة من ناحية المستوي الفني أمام فريق بيرنلي.

ويدخل لاعبي فريق وولفرهامبتون مباراة بيرنلي بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد تحقيق الفوز في المواجهة الأخيرة الذي شارك بها في الدوري الذي جمعته مع فريق إيفرتون، وإنتهت بفوز وولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

ويطمح وولفرهامبتون تحقيق الفوز علي بيرنلي بأي نتيجة إيجابية والخروج من المباراة بالثلاث نقاط الهامة، وذالك لتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويدخل لاعبي بيرنلي بروح معنوية مرتفعة أيضا وذالك بعد خطف نقطة من أمام حامل اللقب النسخة الجارية فريق ليفربول، بعد التعادل معه إيجابيا بهدف لكل فريق.

ويسعي بيرنلي تحقيق نتيجة إيجابية علي وولفرهامبتون لإنهاء الموسم بمركز جيد يليق بمكانة الفريق بجدول الترتيب.

موعد مباراة وولفرهامبتون وبيرنلي والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب تيرف مور أحداث مباراة وولفرهامبتون وبيرنلي الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستلعب مباراة وولفرهامبتون وبيرنلي غدا الإربعاء 15 يوليو، وستنطلق في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل وولفرهامبتون المركز السادس برصيد 55 نقطة من أصل 35 مشاركة، حيث إستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 14 مباراة والتعادل في 13 والهزيمة في 8، وسجل 48 هدف وعليه 37 هدف في مواجهاته الماضية.

بينما يحتل فريق بيرنلي المركز العاشر برصيد 50 نقطة من أصل 35 مباراة، حيث تمكن من الإنتصار في 14 مباراة والتعادل في 8 وتلقي 13 هزيمة، وأحرز 39 هدف وعليه 47 هدف.

إغلاق