موعد مباراة وست هام يونايتد وواتفورد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة وست هام يونايتد وواتفورد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة وست هام يونايتد وواتفورد والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، في ختام أحداث منافسات الأسبوع السادس والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستأنف وست هام يونايتد مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق واتفورد.

ويسعي وست هام إستكمال سلسلة إنتصاراته بالفوز علي واتفورد والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، وذالك لتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وكان وست هام تمكن من تحقيق نتيجة الفوز علي فريق نوريتش سيتي في المباراة الأخيرة الذي جمعت بين الطرفين في الأسبوع الخامس والثلاثين الماضي، وإنتهت بفوز وست هام بأربع أهداف مقابل لا شئ.

ويدخل لاعبي فريق واتفورد مواجهة وست هام بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد الفوز علي فريق نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويحتاج واتفورد تحقيق نتيجة إيجابية علي فريق وست هام وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، للإبتعاد عن منطقة الخطر بجدول الترتيب للهروب من الهبوط إلي الدرجة الثانية.

موعد مباراة وست هام يونايتد وواتفورد والقنوات الناقلة

ستقام مباراة وست هام وواتفورد علي استاد لندن الأولمبي بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة وست هام وواتفورد يوم الخميس القادم الموافق 17 يوليو، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي بتعليق مضر اليوسف.

إقرا أيضا

موعد مباراة ساوثهامبتون وبرايتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق