موعد مباراة واتفورد ونيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة واتفورد ونيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة واتفورد ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستأنف واتفورد مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة صعبة ستجمعه مع فريق نيوكاسل يونايتد.

يدخل فريق واتفورد مباراة نيوكاسل يونايتد بروح معنوية جيدة وذالك بعد تحقيق الفوز الغالي علي فريق نوريتش سيتي في المواجهة الأخيرة الذي شارك فيها واتفورد، وإنتهت بفوز واتفورد بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويحتاج واتفورد الفوز علي نيوكاسل يونايتد وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، للهروب من منطقة القاع الخطيرة الذي يتواجد بها الفريق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

بينما يدخل فريق نيوكاسل يونايتد مواجهة واتفورد بروح معنوية محطمة وذالك بعد تعرضه إلي هزيمة ثقيلة في مباراة الأسبوع الرابع والثلاثين الماضية، الذي جمعته مع فريق مانشستر سيتي، وإنتهت بهزيمة نيوكاسل بخمس أهداف مقابل لا شئ.

ويتطلع نيوكاسل الخروج من موقعة واتفورد بنتيجة إيجابية وتحقيق العلامة الكاملة من المباراة، وذالك لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

موعد مباراة واتفورد ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة

ستقام مباراة واتفورد ونيوكاسل يونايتد علي ملعب فيكارج رود بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة واتفورد ونيوكاسل يونايتد يوم السبت القادم الموافق 11 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت مصر، والساعة الثانية والنصف بتوقيت السعودية.

وستذاع أحداث المباراة عبر شبكة قنوات بين سبورتس حصريا.

مشوار الفريقين في جدول الترتيب

يحتل واتفورد المركز السابع عشرد برصيد 31 نقطة من أصل 34 مشاركة، حيث إستطاع تحقيق الفوز في 7 مباريات والتعادل في 10 والهزيمة في 17، وسجل 31 هدف وعليه 53 هدف في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق نيوكاسل يونايتد بالمركز الثالث عشر برصيد 43 نقطة من أصل 34 مباراة، حيث تمكن من الإنتصار في 11 مباراة والتعادل في 9 والهزيمة في 14، ونجح في تسجيل 30 هدف وعليه 43 هدف.

إقرا أيضا

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق