موعد مباراة نوريتش سيتي وبيرنلي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة نوريتش سيتي وبيرنلي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة نوريتش سيتي وبيرنلي والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الطرفين، في إفتتاحية منافسات الأسبوع السابع والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل نوريتش سيتي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة صعبة وستكون تحصيل حاصل أمام فريق بيرنلي.

ويدخل لاعبي فريق نوريتش سيتي مواجهة بيرنلي بروح معنوية ضعيفة وذالك بعد التأكد هبوطهم إلي دوري الدرجة الأولي التشامبيونشيب بعد كثرة الهزائم والإخفاقات المستمره الذي تعرض لها الفريق في مشواره الأخير بالدوري.

وكان نوريتش سيتي تعرض إلي هزيمة في المواجهة الأخيرة الذي جمعته مع فريق تشيلسي الأسبوع الماضي، الذي إنتهت بفوز تشيلسي بهدف نظيف.

ويتطلع بيرنلي تحقيق الفوز السهل علي فريق نوريتش سيتي وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وكان بيرنلي تمكن من خطف نقطة غالية أمام فريق وولفرهامبتون في الدقائق الأخيرة، المواجهة الذي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة نوريتش سيتي وبيرنلي والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب كارو رود أحداث مباراة نوريتش سيتي وبيرنلي المواجهة الذي ستقام بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مواجهة نوريتش سيتي وبيرنلي غدا السبت الموافق 18 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر، والساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي بتعليق محمد بركات.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل نوريتش سيتي المركز العشرين والأخير في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة من أصل 36 مشاركة، حيث إستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 وتلقي 25 هزيمة، وسجل 26 هدف وعليه 68 هدف في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق بيرنلي في المركز العاشر برصيد 51 نقطة من أصل 36 مباراة، حيث تمكن من الإنتصار في 14 مباراة والتعادل في 9 والهزيمة في 13، وأحرز 40 هدف وعليه 48 هدف.

إغلاق