موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السابع والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل مانشستر يونايتد مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة ستكون سهلة فنيا أمام فريق وست هام يونايتد.

ويبحث مانشستر يونايتد عن تحقيق الإنتصار علي وست هام وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لإستكمال سلسلة إنتصارات الفريق في الدوري الإنجليزي.

ويسعي مانشستر يونايتد تحقيق نتيجة الفوز علي وست هام لمصالحة الجماهير بعد الخروج من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور النصف النهائي علي يد فريق تشيلسي، بعد الخسارة الذي لحق بها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

بينما يدخل لاعبي فريق وست هام يونايتد مواجهة مانشستر يونايتد بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد الفوز في أخر مواجهتين شارك فيهم الفريق في مشواره في الدوري النسخة الجارية.

ويطمح وست هام تحقيق الفوز علي مانشستر يونايتد وذالك للإبتعاد عن منطقة الخطر في جدول الترتيب الذي ستؤدي إلي هبوطه إلي دوري الدرجة الأولي التشامبيونشيب.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد والقنوات الناقلة

ستقام أحداث مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد علي ملعب أولد ترافورد بدون حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام غدا الأربعاء الموافق 22 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

ستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 1 بتعليق علي محمد علي.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 62 نقطة من أصل 36 مباراة، حيث إستطاع تحقيق الفوز في 17 مباراة والتعادل في 11 وتلقي 8 هزائم، وسجل 63 هدف وعليه 35 هدف.

بينما يتواحد فريق وست هام يونايتد في المركز السادس عشر برصيد 37 نقطة من أصل 36 مشاركة، حيث إستطاع الإنتصار في 10 مباريات والتعادل في 7 وهزم في 19 مباراة، وأحرز 47 هدف وعليه 60 هدف في مواجهاته الماضية.

إغلاق