موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستكون من العيار الثقيل الذي ستجمع بين الفريقين ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثامن والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل مانشستر يونايتد مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي بمواجهة صعبة فنيا أمام فريق ليستر سيتي بحثا عن الثلاث نقاط الهامة من المباراة.

ويحتاج مانشستر يونايتد الفوز علي ليستر سيتي بأي نتيجة والخروج من المباراة بالثلاث نقاط وذالك لضمان حجز مقعد ضمن المربع الذهبي لضمان التأهل إلي بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وكان مانشستر يونايتد تعادل مع فريق وست هام يونايتد إيجابيا بصعوبة بهدف لكل فريق، وفرط في فرصة ضمان حجز مركز مؤهل إلي دوري الأبطال دون النظر في نتائج منافسينه.

ويدخل لاعبي فريق ليستر سيتي مواجهة مانشستر يونايتد بروح معنوية ضعيفة وذالك بعد الخسارة الذي تعرض لها الفريق في لقاء الأسبوع السابع والثلاثين الماضي علي يد فريق توتنهام بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

ويتطلع ليستر سيتي مصالحة جماهيره بالفوز علي مانشستر يونايتد وخطف المركز الثالث منه، للتأهل إلي التصفيات المؤهلة للمشاركة في التشامبيونز ليج الموسم القادم.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي

ستقام مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي علي ملعب ووكرز بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستلعب مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي يوم الأحد القادم الموافق 26 يوليو، الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر، والساعة السادسة بتوقيت السعودية.

وستذاع أحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 1 اتش دي.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث برصيد 63 نقطة من أصل 37 مشاركة، حيث إستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 17 مباراة والتعادل في 12 والهزيمة في 8، وسجل 64 هدف وعليه 36 هدف في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد ليستر سيتي بالمركز الخامس برصيد 62 نقطة من أصل 37 مباراة، حيث تمكن من الإنتصار في 18 مباراة والتعادل في 8 وتلقي 11 هزيمة، وأحرز 67 هدف وعليه 39 هدف.

إغلاق