موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن أحداث منافسات الأسبوع السادس والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل مانشستر يونايتد مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة ستكون سهلة نسبيا أمام فريق كريستال بالاس.

ويدخل مانشستر يونايتد مواجهة كريستال بالاس بروح معنوية سيئة وذالك بعد تفريطه في هدية ليستر سيتي وتشيلسي في الدخول إلي المربع الذهبي الناري في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذالك بعد التعادل الذي حققه أمام فريق ساوثهامبتون.

ويسعي مانشستر يونايتد تحقيق نتيجة الفوز علي كريستال بالاس وخطف الثلاث نقاط، في مهمة البحث عن مركز ضمن المربع الذهبي لضمان التأهل إلي بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويدخل لاعبي كريستال بالاس مواجهة مانشستر يونايتد بحثا عن عودة الإنتصارات والأداء مجددا، وذالك بعد تعرض الفريق إلي هزيمتين متتاليتين في أخر مواجهتين شارك فيها الفريق بالدوري النسخة الجارية.

ويتطلع كريستال بالاس تحقيق نتيجة إيجابية علي مانشستر يونايتد وذالك لتحسين وضعه في جدول الترتيب وإنهاء الموسم بمركز جيد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس والقنوات الناقلة

ستقام مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس علي ملعب سيلهرست بارك بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وستلعب مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس يوم الخميس القادم 16 يوليو، في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت مصر، والساعة العاشرة والربع بتوقيت السعودية.

وستذاع أحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي حصريا.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 59 نقطة من أصل 35 مباراة، حيث إستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 16 مباراة والتعادل في 11 والهزيمة في 8، وأحرز 61 هدف وعليه 35 هدف في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق كريستال بالاس بالمركز الرابع عشر برصيد 42 نقطة من أصل 35 مشاركة، حيث نجح الإنتصار في 11 مباراة والتعادل في 9 تلقي الهزيمة في 15 مباراة، وسجل 30 هدف وعليه 45 هدف.

إغلاق