موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي والقنوات الناقلة للمواجهة الكبيرة والحاسمة الذي ستجمع بين الطرفين في الدور النصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

يستأنف مانشستر يوونايتد مشواره في الموسم الحالي بمواجهة صعبة أمام فريق تشيلسي المواجهة الذي ستحدد من الفريق المتأهل إلي الدور النهائي من كأس الاتحاد وتزداد فرصة الفريق للتتويج باللقب.

ويسعي مانشستر يونايتد إستكمال مشواره الجيد في الموسم الجاري بالفوز علي تشيلسي والصعود إلي المباراة النهائية في محاولة إنهاء الموسم ببطولة واحدة علي الأقل، وذالك بعد تأكد عدم تتويج الشياطين الحمر بلقب الدوري الإنجليزي في نسخته الجارية.

وينافس فريق تشيلسي بقوة علي لقب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي المفضلة للفريق، وذالك لمصالحة الجماهير بعد غياب المنافسة علي لقب الدوري الإنجليزي.

ويقدم لاعبي تشيلسي أداء رائع في الموسم الحالي، وأصبحوا ينافسوا علي مقعد ضمن المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وعلي بطولة كأس الاتحاد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي والقنوات الناقلة

ستقام مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي علي ملعب ويمبلي الديربي الذي سيكون صامت وسيلعب بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي يوم الأحد القادم الموافق 19 من شهر يوليو الجاري، المواجهة الذي ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

مشوار الفريقين في كأس الاتحاد الإنجليزي

وتأهل مانشستر يونايتد إلي الدور النصف النهائي في كأس الاتحاد بعد تغلبه علي فريق نوريتش سيتي المواجهة الذي كانت سهلة نسبيا علي لاعبي الشياطين الحمر، وتمكنوا من تحقيق الإنتصار بهدفين مقابل هدف وحيد.

وأستطاع تشيلسي تخطي عقبة ليستر سيتي الصعبة والصعود إلي الدور النصف النهائي، بعد فوزه الصعب بنتيجة هدف مقابل لا شئ.

إغلاق