موعد مباراة مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس في الدوري الانجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس في الدوري الانجليزي

أختتمت اليوم منافسات الجولة العشرين من منافسات الدوري الانجليزي, ولكن يتبقى مباراة مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس في البريمر ليج.

موعد مباراة مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس في الدوري الانجليزي

يستعد نادي مانشستر يونايتد يوم الاربعاء القادم للقاء نظيره من نادي كريستال بالاس في مباراة كانت مؤجلة من الجولة السابعة بالدوري الانجليزي.

وستنطلق صفارة المباراة في الساعة 10بتوقيت القاهرة والساعة 11 بتوقيت السعودية.

ترتيب مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس في البريمر ليج

يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الرابع في الدوري الانجليزي الممتاز ولديه حتى الان 38 نقطة.

بينما يتواجد نادي كريستال بالاس في المركز الثاني عشر ولديه 22 نقطة في رصيده.

نتائج الجولات السابقة لكريستال بالاس ويونايتد في الدوري

شارك نادي كريستال بالاس حتى الان في نسخة 2023 من الدوري الانجليزي في 17 مباراة نجح فيها تحقيق الفوز والتعادل وأيضاً أنهزم في بعض المباريات.

حيث فاز كريستال بالاس أمام كل من أستون فيلا, ليدز, وولفرهامبتون, إيفرتون, ساوثهامبتون, وست هام يونايتد, وأخيرا أمام نادي بورنموث.

بينما تعادل نادي كريستال بالاس سواء كان هذا التعادل إيجابي أم سلبي أمام ليفربول, برينتفورد, نيوكاسل يونايتد, ليستر سيتي.

وخسر نادي كريستال بالاس أمام كل من أرسنال, وأيضاً أمام مانشستر سيتي,وأمام  تشيلسي في مباراتان, نوتينغهام, فولهام, وأخيراً أمام توتنهام.

بينما على الجانب الاخر الخاص بنتائج مباريات نادي مانشستر يونايتد, فقد شارك الفريق في 18 مباراة حتى الان.

ونجح نادي مانشستر يونايتد في الفوز ب13 مباراة أمام كل من نادي ليفربول, ساوثهامبتون, ليستر سيتي, أرسنال.

وأيضاً أمام إيفرتون, توتنهام, وست هام يونايتد, أستون فيلا, فولهام, نوتينغهام فورست,وولفرهامبتون, بورنموث وأخيراً أمام نادي مانشستر سيتي.

وعلى الجانب الاخر بنتائج اليونايتد فانه ذاق طعم الخسائر في بعض من المباريات, حيث لم يستطيع تحقيق الفوز في ثلاث أمباريات.

وخسر أمام نادي برايتون بهدفين مقابل هدف, وأمام برينتفورد بأربع أهداف مقابل لاشيء,وأخيراً أمام نظيره من نادي مان سيتي بستة أهداف مقابل ثلاث أهداف.

بينما تعادل في بعض المباريات سواء كان تعادل سلبي أم إيجابي أمام نادي نيوكاسل يونايتد تعادل سلبي,وأمام نادي  تشيلسي تعادل إيجابي.

إقراء أيضاً…….

قائمة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر 

 

إغلاق