موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثامن والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل ليفربول مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي بمواجهة ستكون سهلة فنيا أمام فريق نيوكاسل يونايتد في ختام مشوار الريدز في الدوري.

وكان ليفربول تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في المواجهة الصعبة الأخيرة الذي جمعته مع فريق تشيلسي وإنتهت بتفوق ليفربول بخمس أهداف مقابل ثلاثة لتشيلسي.

وتوج ليفربول بدرع الدوري الإنجليزي في مواجهة تشيلسي بالأنفيلد بعد حسم اللقب منذ الجولة السابعة والثلاثين بجدارة وإستحقاق شديد

وسيلعب نيوكاسل يونايتد مواجهة ليفربول تحصيل حاصل وذالك بعد ضمان إستمرار الفريق بالدوري الإنجليزي النسخة القادمة وتأكيد عدم هبوطه إلي الدرجة الأولي.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة

ستقام مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد علي ملعب جيمس بارك بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد يوم الأحد القادم 26 يوليو، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر والساعة السادسة بتوقيت السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 96 نقطة من أصل 37 مشاركة، حيث إستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 31 مباراة والتعادل في 3 والهزيمة في 3، وسجل 82 هدف وعليه 32 هدف كأفضل خط دفاع في الدوري.

بينما يتواجد فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة من أصل 37 مباراة، حيث تمكن من الإنتصار في 11 مباراة والتعادل في 11 وتلقي 15 هزيمة، وأحرز 37 هدف وعليه 55 هدف في مواجهاته الماضية.

إغلاق