موعد مباراة ليفربول وتشيلسي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة للمواجهة النارية الذي ستجمع بين الطرفين، في ختام أحداث منافسات الأسبوع السابع والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل ليفربول صحاب اللقب النسخة الجارية مشواره في الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة صعبة فنيا أمام فريق تشيلسي في لقاء البحث عن عودة الإنتصارات مجددا.

وتعرض ليفربول إلي هزيمة في المباراة الأخيرة الذي شارك فيها بالدوري الذي جمعته مع فريق أرسنال وإنتهت بهزيمته بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويدخل لاعبي فريق تشيلسي مواجهة ليفربول بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد الإنتصار الغالي الذي حققه علي فريق مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف والصعود إلي المباراة النهائية في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويطمح تشيلسي الفوز علي ليفربول وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لضمان مركز ضمن المربع الذهبي للتأهل إلي دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة

ستقام مباراة ليفربول وتشيلسي علي ملعب الأنفيلد بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة ليفربول وتشيلسي يوم الأربعاء القادم الموافق 22 يوليو، وستنطلق الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة والربع بتوقيت السعودية.

ستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 1 اتش دي بتعليق عصام الشوالي.

مشور الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 93 نقطة من أصل 36 مشاركة، حيث إستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 30 مباراة والتعادل في 3 والهزيمة في 3، وسجل 77 هدف وعليه 29 هدف في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق تشيلسي بالمركز الثالث برصيد 63 نقطة من أصل 36 مباراة، حيث تمكن من الإنتصار في 19 مباراة والتعادل في 6 وتلقي 11 هزيمة، وأحرز 64 هدف وعليه 49 هدف.

إقرا أيضا

موعد مباراة أستون فيلا وأرسنال الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق