موعد مباراة ليستر سيتي وشيفيلد يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليستر سيتي وشيفيلد يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة ليستر سيتي وشيفيلد يونايتد المواجهة الكبيرة الذي ستجمع بين الفريقين، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السادس والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل ليستر سيتي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة ستكون صعبة نسبيا من جانب المستوي الفني أمام فريق شيفيلد يونايتد.

وتلقي ليستر سيتي هزيمة موجعة وكانت مفاجأة لجميع جماهير كرة القدم الإنجليزية، الهزيمة الموجعة الذي تلاقها علي يد فريق بورنموث بأربع هداف مقابل هدف وحيد المباراة الذي جمعت بين الطرفين في الأسبوع الخامس والثلاثين الماضي.

ويعيش فريق ليستر سيتي حالة فنية غير مسقرة نسبيا بعد الأداء الغير مرضي الذي ظهر من لاعيبه، منذ عودة إستئناف النشاط الرياضي مجددا.

ويدخل شيفيلد يونايتد مواجهة ليستر سيتي بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد تحقيقه الفوز المهم علي تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة الذي حسنت من وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويسعي شيفيلد يونايتد إستكمال سلسلة إنتصارته والأداء الجيد الذي يحققه في الفترة الحالية، بفوزه علي ليستر سيتي والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة.

موعد مباراة ليستر سيتي وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة

ستقام مباراة ليستر سيتي وشيفيلد يونايتد علي ملعب ووكرز بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستقعد مباراة ليستر سيتي وشيفيلد يونايتد يوم الخميس القادم الموافق 16 يوليو، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 5 اتش دي بتعليق حسن العيدروس.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل ليستر سيتي المركز الرابع برصيد 59 نقطة من أصل 35 مباراة، حيث إستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 17 مباراة والتعادل في 8 والهزيمة في 10، وسجل 65 هدف وعليه 36 هدف في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق شيفيلد يونايتد في المركز السابع بين أندية الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة من أصل 35 مشاركة، حيث نجح في الإنتصار في 14 مباراة والتعادل في 12 والهزيمة في 9، وأحرز 38 هدف وعليه 33 هدف.

إغلاق