موعد مباراة ساوثهامبتون وبورنموث الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ساوثهامبتون وبورنموث الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة ساوثهامبتون وبورنموث والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الطرفين، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السابع والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل ساوثهامبتون مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي النسخة الحالية بمواجهة ستكون صعبة نسبيا علي لاعبيه أمام فريق بورنموث.

ويسعي ساوثهامبتون كسر سلسلة التعادلات المستمره الذي حققها الفريق في مواجهاته الأخيره في الدوري، بتحقيق نتيجة إيجابية علي فريق بورنموث والخروج من المباراة بالثلاثة نقاط الهامة.

وكان ساوثهامبتون تعادل بصعوبة مع فريق برايتون إيجابيا بهدف لكل فريق، المباراة الذي جمعت بين الطرفين في الأسبوع السادس والثلاثين الماضي.

ويدخل لاعبي فريق بورنموث مواجهة ساوثهامبتون بروح معنوية سيئة وذالك بعد الخسارة الذي تلاقاها علي يد فريق مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد، والتفريط في نقطة والتعادل الذي كانوا في المتناول.

ويحتاج بورنموث تحقيق نتيجة الفوز علي ساوثهامبتون بأي نتيجة وتحقيق العلامة الكاملة من المباراة، للهروب من منطقة القاع الخطيرة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ساوثهامبتون وبورنموث والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب فيتاليتي فعاليات مباراة ساوثهامبتون وبورنموث المواجهة الذي ستقام بدون حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستلعب مباراة ساوثهامبتون وبورنموث يوم الأحد القادم الموافق 19 من شهر يوليو الجاري، وستنطلق في تمام الثالثة بتوقيت مصر، والساعة الرابعة بتوقيت السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي بتعليق باسم الزير.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل ساوثهامبتون المركز الثاني عشر برصيد 46 نقطة من أصل 36 مباراة، حيث إستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 13 مباراة والتعادل في 7 والهزيمة في 16، وسجل 46 هدف وعليه 59 هدف في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق بورنموث بالمركز الثامن عشر برصيد 31 نقطة من أصل 36 مشاركة، حيث تمكن من الإنتصار في 8 مباريات والتعادل في 7 وتلقي 21 هزيمة، وأحرز 37 هدف وعليه 62 هدف.

إغلاق