موعد مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السادس والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستأنف توتنهام مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق نيوكاسل يونايتد.

ويسعي توتنهام إستكمال سلسلة إنتصاراته والأداء الجيد الذي حققه في المباريات الماضية بالفوز علي نيوكاسل يونايتد وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، وذالك لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وكان توتنهام تمكن من خطف إنتصار غالي في المواجهة الأخيرة الذي جمعته مع فريق أرسنال، وإنتهت بفوز توتنهام بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويدخل لاعبي فريق نيوكاسل يونايتد مواجهة توتنهام الصعبة بروح معنوية سيئة وذالك بعد التعرض إلي هزيمتين متتاليتين في أخر مواجهتين شارك بهم الفريق بالدوري.

ويطمح نيوكاسل إستعادة إنتصاراته والأداء الفني للفريق بتحقيق نتيجة إيجابية علي فريق توتنهام.

موعد مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة

ستقام مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد علي ملعب جيمس بارك بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد غدا الإربعاء الموافق 15 يوليو، وستنطلق في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

وستذاع أحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 1 و 5 اتش دي.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل توتنهام المركز الثامن برصيد 52 نقطة من أصل 35 مباراة، حيث إستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 14 مباراة والتعادل في 10 والهزيمة في 11، وسجل 54 هدف وعليه 45 هدف.

بينما يتواجد فريق نيوكاسل يونايتد بالمركز الثالث عشر برصيد 43 نقطة من أصل 35 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق 11 إنتصار و10 تعادلات وتلقي 14 هزيمة، وأحرز 36 هدف وعليه 52 هدف في مواجهاته الماضية.

إغلاق