موعد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون والقنوات الناقلة للمباراة النارية الذي ستجمع بين الفريقين ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثامن والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل تشيلسي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة ستكون صعبة جدا ومعقدة من ناحية الحسابات الفنية أمام فريق ولفرهامبتون.

وكان تشيلسي تعرض إلي هزيمة في مواجهة الأسبوع السابع والثلاثين الماضي الذي جمعته مع فريق ليفربول حامل اللقب، المواجهة الذي إنتهت بفوز ليفربول بخمس أهداف مقابل هدفين.

ويحتاج تشيلسي تحقيق الفوز بأي نتيجة علي ولفرهامبتون والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، لضمان إنهاء الموسم بمركز ضمن المربع الذهبي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويدخل لاعبي فريق ولفرهامبتون مواجهة تشيسي بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد تحقيق الفوز في المواجهة الأخيرة الذي شارك فيها الفريق بالدوري الذي جمعته مع كريستال بالاس وإنتهت بتفوقه بهدفين مقابل لا شئ.

ويطمح ولفرهامبتون تحقيق الفوز علي تشيلسي وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة لضمان المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي العام القادم.

موعد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون والقنوات الناقلة

ستقام مباراة تشيلسي وولفرهامبتون علي ملعب ستامفورد بريدج بدون تواجد الجماهير بالمدرجات إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون يوم الأحد القادم الموافق 26 يوليو، الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر والساعة السادسة بتوقيت السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 6 اتش دي.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 63 نقطة من أصل 37 مباراة، حيث إستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 19 مباراة والتعادل في 6 والهزيمة في 12، وسجل 67 هدف وعليه 54 هدف في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق ولفرهامبتون في المركز السادس برصيد 59 نقطة من أصل 37 مشاركة، حيث تمكن الإنتصار في 15 مباراة والتعادل في 14 وتلقي 8 هزائم، وأحرز 51 هدف وعليه 38 هدف.

إغلاق