موعد مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستأنف تشيلسي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة أمام فريق شيفيلد يونايتد، المواجهة الذي ستكون صعبة نسبيا علي لاعبي الفريقين من ناحية المستوي الفني للمباراة.

يسعي تشيلسي تحقيق نتيجة الفوز علي شيفيلد يونايتد والخروج من المباراة بالثلاث نقاط الهامة، وذالك لتأمين المركز الثالث وإنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتاج تشيلسي تحقيق نتائج إيجابية في الخمس مواجهات المتبقية له بالدوري الإنجليزي، لضمان التأهل إلي بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويدخل لاعبي شيفيلد يوناتيد مواجهة تشيلسي بروح معنوية جيدة وذالك بعد تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة، الذي جمعته مع فريق وولفرهامبتون، المباراة الذي إنتهت بفوز شيفيلد بهدف نظيف.

ويأمل شيفيلد يونايتد تحقيق نتيجة إيجابية أمام تشيلسي وإيقاف قطار إنتصاراته، بالفوز عليه وتحقيق العلامة الكاملة من المباراة، لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

موعد مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة

ستقام مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد علي ملعب برامول لين، بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة تشيلسي وشيفيلد يوم السبت القادم الموافق 11 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع أحداث المباراة عبر شبكة قنوات بين سبورتس حصريا.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل تشيلسي المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 60 نقطة من أصل 34 مشاركة، حيث إستطاع تحقيق الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 والهزيمة في 10، وسجل 63 هدف وعليه 46 هدف في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق شيفيلد يونايتد في المركز السابع برصيد 60 نقطة من أصل 34 مباراة، حيث نجح في تحقيق 13 إنتصار و12 تعادل وتلقي 9 هزائم، وأحرز 35 هدف وعليه 33 هدف.

إغلاق