موعد مباراة تشيلسي وأرسنال نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي وأرسنال نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة تشيلسي وأرسنال والقنوات الناقلة للمواجهة الحاسمة الذي ستجمع بين الطرفين، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

يستأنف تشيلسي مشواره في الموسم الجاري بمواجهة ستكون مصيرية أمام فريق أرسنال لتحديد من الفريق الذي سيتوج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي في نسخته الجارية.

ويسعي تشيلسي إستكمال مشواره الجيد في الموسم الحالي بالفوز علي أرسنال والتتويج باللقب لإسعاد الجماهير وإنهاء الموسم ببطولة واحدة علي الأقل.

وضمت تشيلسي التأهل إلي دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم بعد فوزه في المواجهة الإختتامية له بالدوري علي فريق ولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف وحيد وإنهاء الموسم بالمركز الرابع.

بينما يطمح لاعبي فريق أرسنال إيقاف سلسلة إنتصارات تشيلسي والأداء الجيد بالفوز عليه وتحقيق لقب كأس الاتحاد المفضل لجماهير المدفعجية وإنهاء الموسم بلقب واحد، بعد فشل التتويج بالدوري الإنجليزي أو الدخول في المربع الذهبي.

موعد مباراة تشيلسي وأرسنال والقنوات الناقلة

ستقام مباراة تشيلسي وأرسنال المواجهة النارية الذي ستقام في أجواء هادئة بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة تشيلسي وأرسنال يوم السبت القادم الموافق 1 أغسطس، وستلعب الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر، والساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر شبكة قنوات بين سبورتس الناقل الحصري لمباريات كأس الاتحاد الإنجليزي.

مشوار الفريقين في كأس الاتحاد الإنجليزي

تشيلسي تمكن من العبور إلي المباراة النهائية بعد فوزه في المباراة الصعبة الذي جمعته مع فريق مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في نصف نهائي كأس الاتحاد.

بينما أرسنال حقق المفاجأة الغير متوقعة ونجح في إقصاء مانشستر سيتي من الدور النصف النهائي بفوزه عليه بنتيجة هدفين مقابل لا شئ.

إغلاق