موعد مباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن أحداث منافسات الأسبوع السابع والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل برايتون مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة صعبة فنيا أمام فريق نيوكاسل يونايتد، بحثا عن الثلاث نقاط الهامة من المباراة.

يدخل فريق برايتون مواجهة نيوكاسل يونايتد وهو يتطلع الفوز عليه وتحقيق الثلاث نقاط الغالية، وذالك لكسر سلسلة التعادلات والهزائم المتكررة الذي تعرض لها الفريق مشواره الأخير في الدوري الإنجليزي النسخة الجارية.

ويحتاج برايتون عدم التفريط في نقاط المواجهات المتبقية له بالدوري بسهولة، وذالك للإبتعاد عن منطقة الخطر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، الذي ستؤدي إلي هبوطه إلي دوري الدرجة الأولي بالموسم الجديد.

ويدخل لاعبي فريق نيوكاسل يونايتد مواجهة برايتون الصعبة بروح معنوية سيئة وذالك بعد الإخفاق في أخر أربع مواجهات شارك فيهم الفريق بالدوري، أخرهم الهزيمة الذي تلاقها علي يد فريق توتنهام الأسبوع الماضي، المباراة الذي إنتهت بتفوق توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة

ستقام مباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد علي ملعب فالمر بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد يوم الإثنين القادم 20 يوليو، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 4 اتش دي بتعليق محمد بركات.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل برايتون المركز السادس عشر برصيد 37 نقطة من أصل 36 مباراة، حيث إستطاع تحقيق الفوز في 8 مباريات والتعادل في 13 وتلقي الهزيمة في 15 مباراة، وسجل 37 هدف وعليه 53 هدف في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق نيوكاسل يونايتد بالمركز الثالث عشر برصيد 43 نقطة من أصل 36 مشاركة، حيث تمكن الإنتصار في 11 مباراة والتعادل في 10 والهزيمة في 15، وأحرز 37 هدف وعليه 55 هدف.

إغلاق