موعد مباراة إيفرتون وشيفيلد يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة إيفرتون وشيفيلد يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة إيفرتون وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السابع والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل إيفرتون مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق شيفيلد يونايتد.

يدخل فريق إيفرتون مواجهة شيفيلد يونايتد المعقدة في حسابتها الفنية، في مهمة البحث عن عودة الإنتصارات والأداء مجددا بعد كثرة الإخفاقات والهزائم الذي تعرص لها الفريق في مشواره الأخير بالدوري النسخة الجارية.

ويسعي إيفرتون الفوز علي شيفيلد يونايتد والحصول علي الثلاث نقاط الهامة الذي ستحسن من وضع الفريق، لإستعادة الثقة والمستوي مرة أخري.

ويدخل لاعبي فريق شيفيلد يونايتد مباراة إيفرتون بروح معنوية غير جيدة نسبيا وذالك بعد الهزيمة الذي تلاقاها الفريق علي يد ليستر سيتي في الأسبوع السادس والثلاثين الماضي، المواجهة الذي إنتهت بفوز ليستر بهدفين مقابل لا شئ، وأستطاع إيقاف قطار إنتصارات فريق شيفيلد.

ويطمح شيفيلد يونايتد تحقيق نتيجة إيجابية علي فريق إيفرتون والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، لإنهاء الموسم بمركز جيد في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة إيفرتون وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة

ستقام مباراة إيفرتون وشيفيلد يونايتد علي ملعب برامول لين، المواجهة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة إيفرتون وشيفيلد يونايتد يوم الإثنين القادم الموافق 20 يوليو، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

وستذاع أحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 1 اتش دي بتعليق عادل خلو.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل إيفرتون المركز الحادي عشر برصيد 46 نقطة من أصل 36 مشاركة، حيث إستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 12 مباراة والتعادل في 10 والهزيمة في 14، وسجل 42 هدف وعليه 53 هدف في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق شيفيلد يونايتد في المركز الثامن برصيد 54 نقطة من أصل 36 مباراة، حيث تمكن من الإنتصار في 14 مباراة والتعادل في 12 وتلقي 10 هزائم، ونجح في تسجيل 38 هدف وعليه 35 هدف.

إغلاق