موعد مباراة إيفرتون وبورنموث الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة إيفرتون وبورنموث الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة إيفرتون وبورنموث والقنوات الناقلة للمباراة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثامن والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستأنف إيفرتون مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة ستكون سهلة نسبيا علي لاعبي إيفرتون أمام فريق بورنموث.

ويسعي إيفرتون إستكمال سلسلة إنتصاراته بالفوز علي بورنموث وتحقيق العلامة الكاملة من المباراة، لتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويدخل لاعبي فريق بورنموث مواجهة إيفرتون بروح معنوية ضعيفة وذالك بعد تأكد هبوطهم إلي دوري الدرجة الأولي التشامبيونشيب الموسم القادم.

وتعرض فريق بورنموث إلي إخفاقات وهزائم متكررة خلال مشواره في الدوري الإنجليزي النسخة الحالية، وكانت نتيجة الإخفاقات نزول الفريق إلي الدرجة الأولي.

موعد مباراة إيفرتون وبورونموث والقنوات الناقلة

ستقام مباراة إيفرتون وبورنموث علي ملعب جوديسون بارك بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة إيفرتون وبورنموث يوم الأحد القادم الموافق 26 يوليو، الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر والساعة السادسة بتوقيت السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 6 اتش دي.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل إيفرتون المركز الحادي عشر برصيد 49 نقطة من أصل 37 مشاركة، حيث إستطاع تحقيق الفوز في 13 مباراة والتعادل في 10 والهزيمة في 14، وسجل 43 هدف وعليه 53 هدف.

بينما يتواجد فريق بورنموث في المركز التاسع عشر برصيد 31 نقطة من أصل 37 مباراة، حيث تمكن من الإنتصار في 8 مباريات والتعادل في 7 وتلقي 22 هزيمة، وأحرز 37 هدف وعليه 64 هدف في مواجهاته الماضية.

إغلاق